"شل العمانية" تدشن حملة "وطني عمان 45" احتفالا بالعيد الوطني المجيد

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ شل العمانية للتسويق العمانية حملة بعنوان"# وطني_عمان 45"؛ وذلكفي مسقط سيتي سنتر، برعايةسعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام بحضور عادل الرئيسي الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق.

وكجزء من برنامج الاحتفال، أعلنت الشركة عن مسابقة"#وطني_عمان45" "MyOman45" التي ستتم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. وتتيح هذه المبادرة الفرصة للمواطنين والمقيمين في السلطنة للتعبير عن اعتزازهم ومشاعرهم وحبهم لعمان وقائدها المفدىحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه. ويمكن المشاركة في هذه المسابقة من خلال إدراج صورة تمثـل "#وطني_عمان45" في مواقع التواصل الاجتماعي مثلفيسبوك أو تويترأو إنستجرام. وسيتم اختيار الفائزين من خلال سحب الجوائز حيث سيفوز 45 مشاركاً بقسائم وقود من شل العمانية بقيمة 45 ريالا عمانيا لكل منهم.

ومن بين وسائل المشاركة الأخرى: زيارة إحدى محطات خدمة شل المشاركة والحصول على ملصق السيارة الذي يحمل عنوان "#وطني-عمان45" والتقاط صورة معه ومن ثم إدراجها في الموقع. كما يمكن للمشارك أن يلتقطصورة مع حائط خلفية "#وطني_عمان45" الكائن في مسقط سيتي سنتر، ومحطات خدمة شل في: الصاروج والعذيبة الشمالية (شارع 18 نوفمبر) والعذيبة (شارع السلطان قابوس)والعامرات والحيل الجنوبية ودارسيت، أو باختيار صورة تعبّر عن الاحتفال بالعيد الوطني وتحميلها مع"#وطني_عمان45".الجدير بالذكر أن المسابقة ستستمر من 18 أكتوبر إلى 17 نوفمبر 2015.

تعليق عبر الفيس بوك