تويوتا تطرح الطراز الجديد كليًا من لاندكروزر لأول مرة في السلطنة

يمتاز بقوة الأداء والصلابة والفخامة العالية


سالم بهوان: واثقون من تخطي لاندكروزر الجديدة توقعات زبائننا

كوجي ناجاتا: تويوتا تضع الزبائن على رأس أولوياتها


مسقط - الرُّؤية

في حفل بهيج أقيم مساء الإثنين الماضي، دشنت تويوتا عُمان سيارة لاندكروزر الجديدة كليًا بحضور كوجي ناجاتا مدير عام قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتويوتا موتوركوربوريشن وسادايوشي كوياري كبير المهندسين بمركز تطوير تويوتا رقم 3 وعدد من مسؤولي تويوتا وكبار المدعوين.

وقال سالم بن محمد بن سعود بهوان في كلمة بهذه المناسبة: إنه لمن دواعي الفخر والرضا مشاهدة الإنجازات المتسارعة لتويوتا في السلطنة لدرجة أن العديد من طرازات مثل كورولا وكامري وهايلوكس غدت اليوم واحدة من أفراد الأسرة العُمانية، في حين أصبحت طرازات أخرى مثل لاندكروزر بمثابة الأيقونة في عالم السيارات، وأضاف: "تتمتع لاندكروزر بتاريخ وإرث عريق يمتد لأكثر من ستة عقود، وها هي قد ولدت من جديد لتكون قادرة على التعامل مع المستقبل من خلال المزيد من الصلابة والفخامة العالية. وإننا على ثقة من أن لاندكروزر الجديدة ستكون قادرة على تخطي توقعات زبائننا."

ومن جهته، أشار كوجي ناجاتا مدير عام قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتويوتا موتوركوربوريشن إلى مدى الاهتمام الذي توليه تويوتا لزبائنها.. قائلاً:"نحن في تويوتا نضع الزبائن على رأس أولوياتنا، لذا فإننا نحرص على تقديم أعلى مستويات السلامة والجودة في كافة منتجاتنا من السيارات. إن كل سيارة من تويوتا تمنح مالكها راحة البال الحقيقية، فضلاً عن توفيرها لتجربة قيادة مميزة. نحن لدينا شعار يقول بأهمية ابتكار أفضل السيارات على الإطلاق، وهذا ليس مجرد كلام بقدر ما هو فلسفة وأسلوب حياة" وحول لاندكروزر الجديدة كليًا قال ناجاتا:" تقوم تويوتا ببيع لاندكروزر في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من نصف قرن، ونحن نشعر بالعرفان لولائكم ودعمكم المستمر طوال هذه السنوات. إننا على يقين بأن لا شيء أكثر أهمية من رضى الزبائن، لذا فإن هدفنا ليس تلبية تطلعات زبائننا فقط بل تجاوزها لما هو أفضل. وقد صممت لاندكروزر واجن الجديدة وفي ذهن مصمميها هذه الفلسفة. فباعتبارها رائدة سيارات تويوتا، فإنها تمنح راكبيها راحة البال والحماس والفخامة في نفس الوقت. فضلاً عن ذلك، نتوقع للطراز الجديد من لاندكروزر أن يكون قادرًا على وضع المعايير للسيارات الأخرى في تلك الفئة. لقد صمم هذا الطراز الجديد اعتمادًا على ما يصلنا من ملاحظات من الناس الذين يعيشون هنا في هذا البلد. لقد كنتم أنتم من أخبرنا عما تريدونه بالتحديد من هذه السيارة الجديدة، وأعتقد أنكم ستدركون أننا قد تمكنا من تقديمها لكم كما تريدون. إن لاندكروزر توفر لمالكها تنوعًا مدهشًا في الاستخدام، وهي سيارة صلبة يمكن الاعتماد عليها وبإمكانها الذهاب لأي مكان والقيام بأي شيء رغم كونها سيارة فخمة. إنها قادرة على توفير الأداء المطور وأحدث تقنيات السلامة. وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص تتمتع هذه السيارة بشعبية واسعة، بل في الحقيقة إنها تُعد أسطورة. لقد حققت لاندكروزر أرقامًا قياسية عند طرحها في أسواق هذه المنطقة أول مرة، واليوم أصبحت تحظى بشعبية واسعة أكثر من أي وقت مضى". واختتم ناجاتا بالقول:" يا تُرى ما هي السيارة الأفضل من لاندكروزر؟ فقط لاندكروزر الجديدة".

كما تحدث في الحفل ساديوشي كوياري كبير مهندسي تويوتا لاندكروزر الجديدة كليًا حول عملية تطوير السيارة.. قائلاً: "عندما نتحدث في تويوتا عن لاندكروزر، فإننا نتحدث عن "لاندكروزر الظاهرة" ونتحدث كذلك عن الجودة العالية التي يجب أن تكون عليها هذه السيارة المحبوبة من الزبائن في كل مكان حول العالم". واستطرد قائلاً: "يوفر هذا الطراز المعاد تصميمه العديد من مظاهر الأناقة والتطور والفخامة، وذلك على الرغم من تمتعه بالصلابة والكثير من الخصائص العملية. إن لاندكروزر موجودة في كل مكان سواء على الطرق الممهدة داخل المدن أو خارجها. إنها بمثابة الجسر الفاخر الذي يربط بين الحضارة والمغامرة وقد بذلنا كل الجهد لجعلها كذلك. ودائما ما تفي تويوتا بوعدها دون أي تنازلات، والدليل على ذلك هو لاندكروزر الجديدة". لقد تمكنت تويوتا من خلال لاندكروزر الجديدة من الارتقاء بمعنى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، وذلك عبر شكلها الخارجي الجديد ومقصورتها الجديدة وتجهيزات السلامة والتقنيات المبتكرة بالإضافة إلى التطوير الكبير لمجموعة التشغيل ومزايا الوسائط المتعددة المحسنة التي تجعل من هذا التطوير أكثر من مجرد عملية ترقيه بسيطة. في الحقيقة، تتمتع لاندكروزر الجديدة بكوكبة من المزايا المدهشة ومنها ناقل الحركة الآلي ذو الثماني سرعات والعجلات الألمنيوم الجذابة قياس 20 بوصة والمقاعد الجلدية الفاخرة وتجهيزات السلامة التي تبعث على الإحساس بالطمأنينة ومنها نظام التنبيه حول السيارات العابرة عند الرجوع للخلف والتنبيه عند تغيير حارة السير، وفوق كل هذا نظام الترفيه للمقاعد الخلفية الذي يشمل شاشتين بدقة عالية قياس 11.6 بوصة مع 14 سماعة جيه بي إل على أحدث طراز.

كل هذه المزايا هي مجرد غيض من فيض المزايا الأخرى التي تتمتع بها لاندكروزر والتي لا توفيها الكلمات ولا الصور حقها. وحسب أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة، فإن أفضل وسيلة للتعرف على كل هذه المزايا هي مشاهدة لاندكروزر الجديدة على الطبيعة عند زيارة أي من صالات عرض تويوتا المنتشرة في أنحاء السلطنة. وكان حفل التدشين قد شمل أيضًا تقديم عرض أكروباتي فريد من نوعه حاز على إعجاب الحاضرين، وتبعه عرض راقص باستخدام مصابيح إل إي دي، أعقبه كشف النقاب عن لاندكروزر الجديدة كليًا والتي حازت على إعجاب الضيوف. وقال أحدهم: "سيارة لاندكروزر هي بالفعل فئة قائمة بذاتها". في حين أعرب آخر عن قناعته بأن هذا الطراز الجديد سيضع معاييرًا جديدة يصعب على الآخرين التفوق عليها. هذا وتتوافر لاندكروزر الجديدة كليًا حاليًا في صالات عرض تويوتا بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك