تدشين "حملة شكرا على تقيدكم بالسرعة" بشمال الباطنة

صحار - الرؤية

دشنت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة حملة (شكرا على تقيدكم بالسرعة)، بمبنى وحدة المهام الخاصة بشمال الباطنة، بمبنى وحدة المهام الخاصة بولاية صحار، تحت رعاية سعادة الشيخمهنا بن سيف اللمكي، محافظ شمال الباطنة بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بولاية صحار ورؤساء ومديري المؤسساتوالدوائر الحكوميةوضباط الشرطة والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة شمال الباطنة وشيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.

وبدأ حفل التدشين بكلمة ألقاها العقيد عبدالله بن صالح الغيلاني، قائد محافظة شمال الباطنة كلمة قال فيها:إن تدشين حملة (شكرا على تقيدكم بالسرعة) يأتيبهدف التعريف بمخاطر السرعة والجهود المبذولة للحد من الحوادث المرورية، وتستهدف الحملة جميع شرائح وفئات المجتمع والمؤسسات العامة والخاصة، كما أوضح أن السرعة تعتبر السبب الأول لوفيات الطرق فهي تقلل من قدرة التحكم في المركبة.

وأضاف أن نتائج الإحصاءات المرورية للعام 2014م دلت على انخفاض الحوادث المرورية عن الأعوام السابقة،داعيًاإلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهد للوصول إلى الحد الأدنى لخفض الحوادث المرورية.

وألقى المقدمخميس بن حمدان السعيدي،مدير مرور صحار، محاضرة عن أجهزة ضبط السرعة ودورهاالتقيد بالسرعة والانضباط بالقوانين وتجنب ارتكاب المخالفات.

وتضمن حفل تدشين الحملة عرض فيلم مرئي عن الأعمال المرورية والتعريف بحملة (شكرًا على تقيدكم بالسلامة)، والتي تهدفإلى إشراك شرائح المجتمع في التوعية من خلالإلقاء المحاضرات في المدارس والجامعات وإقامة المناشط والفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك