بنك عمان العربي يحتفل بيوم المرأة العمانية في عدد من فروعه بالسلطنة

مسقط -الرؤية

نظمت اللجنة الاجتماعية في بنك عُمان العربي عدة احتفالات بيوم المرأة العُمانيةبمعظم فروع البنكفيالسلطنة.فقد تم الاحتفال بيوم المرأة في كل من فرع نزوى وفرع بركاء وفرع إبراء وفرع صلالة وبمبنى الإدارة العامة في الغبرة. حيث توزع جميع أعضاء اللجنة الاجتماعية على جميع الفروع للمشاركة معهم بهذه الاحتفالية ولتأكيد التواصل البنّاء والفعّال بين الإدارة العامة والفروع.وتم الاحتفال بيوم المرأة العُمانية في مبنى الإدارة العامة برعاية الإعلامية د. كلثم الزدجالية (ماما كلثم) وبحضور الرئيس التنفيذي للبنكأمين الحسيني، حيث شارك في هذا الحفل جميع موظفات الإدارة العامة كما أقيممعرض مصاحب للحفل يتضمن أشغالا يدوية وإبداعات لموظفات البنك. وبعد قطع الكعكة المعدة لهذه المناسبة تم تسليم هدية تذكارية لراعية الحفل وهدايا تذكارية لجميع الموظفات.

من جهة أخرى فقد رعت الحفل في فرع صلالةد. زكية بنت حسن بن إحسان آل نصيبمن تنمية وتطوير الموارد البشرية بوزارة الدفاع،حيث تسلمت راعية الحفل هدية تذكارية من البنكوتم توزيع هدايا على جميع الحاضرات في الحفل.

وقالأمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك: " يسعدنا أن نحتفل بهذه المناسبة السعيدة الخاصة بالمرأة العُمانية مع اقتراب العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، ونرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام الساميلحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-الذي نهض بهذه البلاد وبشعبها الأبي، وأعطى المرأة العُمانية حقها في المشاركة في المجتمع لكي تقف يداً بيد إلى جانب الرجل لبناء مجتمع متكامل. وقدأثبتت المرأة العُمانية نفسها في شتى المجالات، وأثبتت عن جدارة في تحملها المسؤولية مع الرجل، كما أننا في بنك عُمان العربي نشجع المرأة العُمانيةونقدم لها كل الدعم اللازم لكي تنجح وتحقق ذاتها."

الجدير بالذكر أنعدد موظفي بنك عُمان العربي يبلغ 1286 موظفاً وموظفة وتبلغ نسبة النساء منهم 37%. حيث إن إدارة البنك تعطي أهمية كبرى لهؤلاء الموظفات من خلال تدريبهن وتأهيلهن للعمل المصرفي في شتى الأقسام في البنك. كما أن عدد فروع البنك بلغ 67 فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك