انطلاق منافسات الرماية السنوية الخامسة في شؤون البلاط السلطاني

مسقط- الرؤية

انطلقت أمس مسابقة الرماية السنوية الخامسة لوحدات شؤون البلاط السلطاني بميدان البندقية(أ) التابع للحرس السلطاني العماني بحلبان،وتشارك في هذه المسابقة 6 وحدات؛ هي: وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني والخيالة السلطانية واليخوت السلطانية والطيران السلطاني والهجانة السلطانية والمديرية العامة للنقليات.

وشهداليوم الأول إقامة منافسات البندقية للأفراد (تقدم) بالإضافة إلى منافسة المسدس للأفراد، وتستمر المنافسات حتى تاريخ 21 من أكتوبر الجاري شاملةً بذلك العسكريين من ضباط وأفراد والموظفين المدنيين، وستتضمن المسابقة أيضاً إقامة منافسات إسقاط الأطباق لمديري العموم ونوابهم ولمديري الدوائر. وسيقام حفل ختام المسابقة بتاريخ 26 من أكتوبر الجاري برعاية معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني.

من جهته، قال المقدم الركن عادل بن عامر الحوسني رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة إن المسابقة منذ انطلاقتها في عام 2010وصولاً إلى البطولة الخامسة هذا العام، حققت أهدافها، المتمثلة في تنمية مهارات الرماية للعسكريين والمدنيين. وأضاف الحوسني أنه تم خلال هذه النسخة تطبيق الأنظمة المعمول بها في مسابقة قوات السلطان المسلحة للرماية، ليتم بذلك تشكيل وتهيئة منتخب شؤون البلاط السلطاني للرماية، وختم حديثه بشكر معالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني على دعمه الكامل للمسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك