البنك الأهلي يشجع موظفيه وعملاءه على التبرع بالدم

مسقط- الرؤية

نظم البنك الأهلي مؤخرا حملة للتبرع بالدم في المقر الرئيسي للبنك بالوطية تحت عنوان "هدية الحياة" وقد لاقت هذه الحملة تجاوباً كبيرًا من جانب العاملين والعملاء على حد سواء.

وتعبيرا عن سعادته بمبادرة البنك، قال لويد مادوك الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي "باعتبارنا بنكاً يعمل لخدمة المجتمع الذي يعمل فيه فإنّ البنك الأهلي يلتزم بعمل كل ما يلزم من أجل خدمة المجتمع وهدفه الأساسي من حملة" هدية الحياة" هو المساهمة في خدمة المجتمع العماني.

وأضاف "نشعر بأنّ من المهم جداً التأكد من أنّ النّاس تفكر بشكل منتظم في التبرع بالدم وعملية كهذه تستغرق بعض الوقت والمجهود ولكنها تستحق لأن هدفها نبيل.وأود أن أشكر كافة الموظفين والعملاء على المشاركة والتبرع بالدم وهو عمل نبيل يدل على التكافل والتعاضد وحب الخير وأشجع الجميع على المشاركة في مثل هذه الفعاليات.

ويلتزم البنك الأهلي -باعتباره أحد البنوك الرائدة-بدعم الجهود الحكومية الرامية إلى التأكد من توفر كميات كافية من الدم في بنوك الدم. تجدر الإشارة إلى أنّ عدد الذين زاروا مقر حملة التبرع بالدم التي نظمها البنك الأهلي هذا العام وتبرعوا بالدم يزيد عن100 متبرع منهم موظفين وعملاء وزوار.

تعليق عبر الفيس بوك