الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : "الحبيب العقارية" تدعم مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال بحافلة

الأحد 18 أكتوبر 2015 03:14 ص بتوقيت مسقط

الرؤية- خاص

أعلنت شركة الحبيب العقارية عن دعمها لـ"مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال"، وهو المشروع الذي أطلقته جريدة الرؤية قبل عامين، لدعم القراءة لدى الأطفال.

وتبرعت الشركة بحافلة جديدة، ليصبح لدى المشروع الآن حافلتين تجوبان مختلف محافظات السلطنة، بهدف غرس حب القراءة في نفوس الأطفال، من خلال إتاحة الكتب للاستعارة، ليستمتع الأطفال بقراءة أفضل القصص باللغتين العربية والإنجليزية. وتضم المكتبة مجموعة من الكتب المختارة بعناية لتناسب أذواق الأطفال وتدفعهم إلى حب الكتاب وقراءته.

ويأتي هذا التبرع بعدما قدمت مؤسسة الزبير الحافلة الأولى، وهو ما يعكس إيمان القطاع الخاص بأهمية القراءة في نفوس النشء. وتحظى المكتبة المتنقلة منذ إطلاقها بمجموعة من التبرعات من مختلف المؤسسات والمدارس الخاصة كذلك. ويأتي تبرع الحبيب العقارية بحافلة أخرى، إيماناً منها بأهمية هذا المشروع الخيري الذي يحمل على عاتقه مسؤولية تعريف وإهداء الأطفال كل ما هو جديد في عالم القراءة.

وقال علي مال الله حبيب اللواتي رئيس مجلس إدارة الحبيب العقارية- رائدة الشركات العقارية بالسلطنة: "يأتي وقوفنا مع هذا المشروع الحيوي لما يحققه من أهداف تغرس قيمة حضارية ثمينة في نفوس أطفالنا، ألا وهي قيمة حب الكتاب وحب اقتنائه والاهتمام به وقراءته، كما أن هذا التبرع لا يأتي فقط من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تدعو إلى الوقوف مع الأعمال القيمة التي تصب جدواها في تنمية المجتمع العماني، وإنما أيضًا إيماناً منا بأهمية المسؤولية الاجتماعية تحديدا في هذا المجال، أعني مسؤولية تكوين شريحة من محبي القراءة في المجتمع العماني".