"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تدعم مواهب الجولف

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ اللجنة العمانية للجولف مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، عقد رعاية لدعم قطاع المواهب ومدارس الناشئين بالسلطنة.. ويأتي استمرار دعم الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بعد النجاحات التي تحققت لقطاع الناشئين والبراعم؛ حيث وصل عدد منهم للمنتخبات الوطنية، كما تم تشكيل كمنتخب للفتيات من مراكز المجيدين.

ومن جهته، قال المهندس منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف: إنَّ دعم معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وحرصه على متابعة الرياضة والرياضيين ودفعهم لتحقيق الانجازات ساهم في نشر رياضة الجولف وقطاع الناشئين والشباب، مشيرا الى ان استمرارية رعاية الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لقطاع البراعم والناشئين إلا تأكيد لدورها الريادي تجاه المجتمع والشباب والرياضة.

وأكد حارب الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حرص الشركة وبالغ سعادتهم لاستمرار رعايتهم لقطاع البراعم والناشئين والمواهب في رياضة الجولف وذلك من خلال متابعتنا للتطور واقبال الشباب لممارسة هذه الرياضة.

ويُشار إلى أن مركز المواهب بنادي غلا للجولف يشارك فيه 18 لاعب ولاعبة تم اختيارهم من بين أفضل اللاعبين بالمراكز الثلاث الموجودة في السلطنة ومتوسط أعمارهم بين 7 - 18 سنة. من جانب آخر توقع اللجنة العمانية للجولف ظهر اليوم مع البنك الوطني العماني اتفاقية شراكة لرعاية مركز تدريب الفتيات بنادي مسقط هيلز.

تعليق عبر الفيس بوك