"المتحدة للطاقة" تحتفل بإكمال محطة منح 19 عاما دون إصابات عمل مضيعة للوقت

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ الشركة المتحدة للطاقة،مؤخرا، عن إكمال محطتها الكائنة بولاية منح 7000 يوم بدون أي إصابات مضيعة للوقت، وكانت المحطة قد احتفلت قبل ثلاث سنوات بإكمال 6000 ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت،والذي يعتبر الرقم الأعلى لمحطات توليد الكهرباء بتوربينات الغاز في منطقة الخليج العربي. ويعتبر هذا الإنجاز استمرارا للمعايير المتميزة لضمان صحة وسلامة الموظفينالمطبقة في الشركة ومشغلي محطة ولاية منح، كشركة ستومو (سويز تراكتيبل للعمليات والصيانة المحدودة في عمان) والمعايير المطبقة في مختلف الأنشطة وعمليات التشغيل والصيانة في المحطة.

وبهذه المناسبة، قال مرتضى بن أحمد سلطانرئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للطاقة: "يعتبر إنجاز 7000 يوم من العمل بدون أي إصابات مضيعة للوقت، أي ما يزيد عن 19 عاماً،إنجازاً هاماً لموظفينا وعملائنا على حد سواء، وتعتبر السلامة في كل جوانب العمل من أهم أولوياتنا في العمل في الشركة، وترتبط الشركة ببروتوكولات السلامة لمشغليها كشركة ستومو، ونقيم دائما عمليات تفتيش مشتركة لمعرفة التزام كل الأطراف بإجراءات السلامة. وأود أن أهنئ جميع من ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير".

ومن جانبه، قالزهير كاراتشيوالاالرئيس التنفيذي للشركة: "تلتزم الشركة المتحدة للطاقة بأعلى معايير الصحة والسلامة، وتعكس معاييرنا الصارمة في محطة منح التزامنا بهذا النهج، وأود إنتهاز هذه الفرصة لأهنئ كل الموظفين والمتعاقدين وشركائنا على هذا الإنجاز و بالأخص شركة سوجكسالذين أسهموا في تشغيل المحطة خلال الفترة من 1996 إلى 2009 وشركة ستومو (عضو في مجموعة شركات إنجي حاليا- جي دي اف سويز سابقا) والتي تولت مسؤولية تشغيل المحطة بعد ذلك. نحن واثقون من الاستمرار بهذه الوتيرة المشرفة في المستقبل بدعمهم المتواصل".

وكانت محطة منح التي بدأت عملياتها في سبتمبر من العام 1996 قد استهلتمرحلة جديدة، كأول محطة مملوكة للقطاع الخاص تعمل بالغاز في سلطنة عمان، وأول محطة توليد كهرباء تساهم في ربط الشبكة الوطنية للكهرباء. وقد شكلت الشراكة بين محطة توليد الكهرباء الخاصة وحكومة السلطنة نموذجاً لجميع الشركات التي دخلت هذا القطاع في السلطنة فيما بعد.

تعليق عبر الفيس بوك