بنك صحار يطلق مسابقة جديدة على "الفيسبوك" بجوائز تصل إلى 500 ريال وتستمر حتى 12 نوفمبر المقبل

مسقط - الرؤية

أطلق بنك صحار مسابقة خاصة لمتابعيه عبر صفحة الفيسبوك بعنوان "تعرف على الفيلم" بالتزامن مع تدشين حملة الربع الأخير من برنامج المميز للادخار، وحملت المسابقة موضوعًا وتصميما مختلفين عن السابق وتم اقتباسها من عالم الأفلام. وانطلقت المسابقة في 11 أكتوبر وتستمر حتى 12 من نوفمبر المقبل، وتتطلب من المتابعين الإجابة على الأسئلة المطروحة على الصفحة الرسمية للبنك على الفيسبوك، مع إمكانية الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 500 ريال عماني، من خلال التعرف على اسم الفيلم الأصلي الذي استوحى منه البنك تصميم إعلانات الحملة الخاصة ببرنامج المميز للادخار والمنشورة على الصفحة أسبوعياً.

وللمشاركة في المسابقة يجب على المتابعين زيارة صفحة بنك صحار على الفيسبوك (www.facebook.com/excel.banksohar) وتسجيل الدخول، وبعد متابعة الصفحة على المتابع البحث عن الملصق الخاص بالمسابقة وتوقع اسم الفيلم الأصلي الذي استوحى منه التصميم، وستتأهل أول إجابة صحيحة لكل مشترك لجميع الأسئلة للدخول في السحب الإلكتروني الذي سيجرى بعد انتهاء فترة المسابقة، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين الخمسة وسيحصل كل منهم على جائزة نقدية بقيمة ١٠٠ ريال عماني.

وحول المسابقة قال مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار: "سيشهد برنامج المميز للادخار في ربعه الأخير لهذا العام والذي اخترنا له فكرة خاصة مستوحاة من عالم هوليود السينمائي أكثر من 300 فائز بجوائز تزيد قيمتها عن مليون ريال عماني، ومع مسابقة الفيسبوك "توقع الفيلم" أردنا أن نقدم فرص الفوز الأسبوعية لمتابعينا على الفيسبوك من خلال الإجابة على الأسئلة ومشاركة معلوماتهم عن أشهر الأفلام".

وأضاف: "يعد الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي من المنصات المهمة التي تحقق التواصل مع الزبائن والمتابعين عن قرب، لذا أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي ضمن جوهر استراتيجيات بنك صحار ونحن نتطلع إلى الابتكار في هذا المجال".

وشهدت صفحات التواصل الاجتماعي لبنك صحار خلال العام الماضي نشاطاً كبيراً حيث ارتفعت أعداد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة في نقاش القضايا التي يطرحها البنك بشكل ملحوظ، وخلال هذا العام طرح البنك عدة مسابقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي مثل مسابقة الإنستجرام #banksohar8 والتي أطلقت تزامنًا مع احتفالات البنك بالذكرى السنوية الثامنة، ومسابقة خدمة الزبائن على تويتر، والمسابقة الرمضانية حيث شهدت هذه المسابقات تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، وقد نجح بنك صحار في التفاعل مع الزبائن وتوطيد العلاقة بين الطرفين بصورة ملحوظة بعد إطلاق صفحة الفيسبوك وحساب التويتر في يونيو 2013 ثم إطلاق حساب الانستجرام في وقت لاحق.

ومع فرص أكثر، وجوائز أكثر، ستشهد سحوبات الربع الأخير من البرنامج أكثر من 300 فائز وجوائز نقدية تصل قيمتها إلى أكثر من مليون ريال عماني، حيث ستتواصل السحوبات اليومية التي ستشهد فوز أكثر من 250 من سعداء الحظ، بالإضافة إلى السحوبات المخصصة لحسابات الأطفال التي ستشهد فوز أكثر من 10 سعداء حظ، كما ستكون الجوائز المخصصة للفروع في سحب نهاية العام بجوائز تصل قيمتها أكثر من 150,000 ريال عماني من نصيب أكثر من 30 فائزاً، فضلاً عن ذلك سيتم السحب على أكثر من 10 جوائز بقيمة 5,000 ريال عماني أسبوعياً، وسيحظى أكثر من 10 سعداء حظ بفرصة الفوز في السحوبات الشهرية بجائزة 10,000 ريال عماني، وبذلك يضمن بنك صحار فوز زبائنه من مختلف الفئات العمرية وفي جميع فروعه حول السلطنة. وسيجري البنك السحوبات المخصصة للفروع لأول مرة في السحب الكبير لنهاية العام الذي يترقبه الجميع والذي تتجاوز قيمة جوائزه النصف مليون ريال عماني مع أكثر من 30 فائزاً، وستتضمن السحوبات التي ستجرى في يناير 2016 فائز واحد بالجائزة الكبرى بقيمة 450,000 ريال عماني، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني الـ45 المجيد، وفائز واحد أيضا بالجائزة الخاصة بقيمة 50,000 ريال عماني إضافة إلى فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 5,000 ريال عماني، وفائز واحد من حسابات الأطفال بجائزة 5000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك