"جاكوار" تخطف الأنظار خلال الكشف عن تشكيلة منتجاتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

الرؤية - خاص

أعلنت شركة جاكوار المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عن خططها لحدث الإطلاق الإقليمي لسيارة الكروس أوفر عالية الأداء المرتقبة جاكوار F-PACEفي معرض دبي الدولي للسيارات. وسوف تكون السيارة الجديدة واحدة فقط من السيارات المثيرة التي تكشف عنها جاكوار في جناحها بالمعرض، وسوف تتألق إلى جانب تشكيلة السيارات التي شاركت في أحدث فيلم ضمن سلسلة "بوند"، إضافة إلى أحدث موديلات العام مثل جاكوارXE، و جاكوار XF بحلّتها الجديدة، وتشكيلة جاكوارF-TYPE.

واحتفالاً بالمستقبل الواعد الذي ينتظرها مع مرور ثمانين عاماً حافلة بالإنجازات منذ تأسيسها، ستكشف جاكوار خلال المعرض عن سيارة جاكوارF-PACE الجديدة كلياً لعملائها في المنطقة للمرة الأولى إلى جانب ثلاث سيارات جاكوار جديدة، هي جاكوار XJR المحسّنة لعام 2016، وسيارة جاكوار XF الجديدة كلياً، وجاكوار XE-S الجديدة الحاصلة على العديد من الجوائز.وسيتم عرض سيارة جاكوارF-TYPE R Coupé بحلّة سيارة الاستجابة السريعة "بلودهاوند". وتعتبر جاكوارF-TYPE R Coupé بحلّة سيارة الاستجابة السريعة "بلودهاوند" من السيارات التي تدعم مساعي بلودهاوند الرامية إلى تحطيم الرقم القياسي لأكبر سرعة تسجل على وجه الأرض.

وفي حديثه عن مشاركة جاكوار في معرض دبي الدولي للسيارات، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "ثمانون عاماً كانت عظيمة وغنيّة بالإنجازات بالنسبة لشركة جاكوار التي تحوّلت إلى علامة تجارية رائدة على مستوى المنطقة والعالم. ومع إطلاق جاكوار XE الجديدة كلياً، وجاكوارXF الجديدة كلياً لعام 2016، والكشف حالياً عن السيارة الأحدث جاكوارF-PACE في عائلة جاكوار، نحن فخورون جداً بالكشف لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سيارة الكروس أوفر الأولى في الأداء إلى جانب بعض منتجات جاكوار الأقوى في أكبرِ معرضٍ للسيارات في المنطقة".

وكشفت جاكوار مؤخراً في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر 2015 عن سيارتها الجديدة كلياً جاكوار F-PACE، وهي سيارة كروس أوفر ذات أداء عالٍ لعشّاق القيادة، مع ديناميكيات متميّزة ومرونة عالية للاستخدامات اليومية.

بينما تعد جاكوار XE-S الجديدةالموديل الأكثر تركيزاً على الأداء الاستثنائي ضمن عائلة جاكوارXE، والذي يتفوّق بتصميم داخلي مستوحى من سيارات السباق.فيما تُعتبر جاكوار XFالجديدة كلياً وفيّة لتراثها العريق في مجال صناعة سيارات الصالون الرياضية المتكاملة حالياً. فهي الأقل وزناً، والأكثر كفاءة مع أحدث التقنيات المعززة بديناميكيات قيادة رائدة وبمستويات عالية من النقاء.

وتعتبر سيارة جاكوار XJR واحدة من سيارات الصالون الرياضية الرائدة، إذ تجمع بين الأداء القوي والمظهر الجريء بمستوى فخامة عالٍ يوازي طراز XJ.

ومن خلال تقديم تجربة بلودهاوند سوبر سونيك إلى معرض دبي الدولي للسيارات، طوّرت جاكوارجهاز محاكاة لتجربة قيادة بسرعة 1000 ميل في الساعة بهدف منح الزوار فرصة لا مثيل لها للجلوس خلف مقود سيارة بلودهاوند سوبر سونيك.ويمكن للزوار الراغبين بخوض هذا التحدي محاولة تسجيل رقم قياسي جديد لأعلى سرعة على وجه الأرض ونيل لقب أسرع سائق على الكوكب.وسيتم عرض منصة "تجربة جاكوار" في منطقة "تجربة جاكوار لاند روڤر" في معرض دبي الدولي للسيارات في أرينا بلازا التي يمكن الوصول إليها من خلال قاعة الشيخ سعيد 1.وستعقد جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤتمراً صحفياًصباحيوم الثلاثاء10 نوفمبر المقبلفي قاعة الشيخ سعيد 1 في الجناح SS105.

تعليق عبر الفيس بوك