"هوم سنتر" تكشف عن خطط لافتتاح 50 متجراً بحلول عام 2020

مسقط - الرؤية

أعلنت هوم سنتر، أكبر سلسة من متاجر الأثاثات والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، عن بدء احتفالاتها بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها. وبهذه المناسبة، كشفت العلامة التجارية عن خطط طموحة لتوسيع وجودها الإقليمي بافتتاح أكثر من 50 متجراً جديداً على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وبدأت نشاطها بمتجر وحيد في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1995. لكنها سرعان ما بدأت تنمو وتكبر لتغدو اليوم شبكة دولية تضم ما يقرب من 90 متجراً منتشرة في 10 دول وتحتل مساحة تصل إلى 4 ملايين قدم مربعة.

وأوضح ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لشركة هوم سنتر أن الفضل الأكبر في المكانة الريادية التي تحتلها هوم سنتر حالياً يرجع إلى عوامل متعددة تشكل بمجملها الركائز الأساسية لاستراتيجية أعمالها، وتتمثل في تنوع المنتجات، والأسعار المعقولة، والتركيز الدائم على كل ما يصب في مصلحة عملائها. وكشف باين عن خطط لاستثمار أكثر من مليار درهم على مدى السنوات الخمس المقبلة لتعزيز حضور العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، كما تعتزم العلامة التجارية إجراء عملية تحديث وتجديد لأكثر من 40 من متاجرها الحالية في المنطقة، إلى جانب تقوية سلسلة توريدها الحالية، وتعزيز البنية التحتية لمستودعاتها.

وقال باين: "إن الاحتفال بمرور عشرين عاماً يمثل معلماً بارزاً في حياة علامة تجارية مثل هوم سنتر التي بدأت كمتجر محلي لتصبح اليوم الوجهة المفضلة لشراء الأثاثات والمستلزمات المنزلية على مستوى المنطقة. لقد بدأت حكاية هوم سنتر من رؤية واضحة وبسيطة تتمثل في تزويد العملاء بمنتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، واليوم بعد مرور عقدين من الزمن، لا يزال رضا العملاء محط تركيزنا الرئيسي والأهم".

وأضاف باين: "في إطار سعينا لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا، نحرص دائماً على أن تواكب منتجاتنا أحدث التوجهات العالمية، مع الحرص على أن تلائم أذواق واحتياجات عملائنا المحليين. كما نلتزم بإجراء تحسينات مستمرة على تصاميم متاجرنا بهدف إثراء تجربتنا العملاء بما يتماشى مع التكنولوجيا الحديثة والتوجهات المتغيرة التي تشهدها سوق تجارة الأثاثات المنزلية".

وأضاف: "لدينا خطط طموحة للسنوات الخمس المقبلة، حيث نعتزم زيادة عدد متاجرنا ومعروضاتنا بنسبة 50%، فضلاً عن دخول أسواق جديدة. وهذا التوسع سيشكل أساساً متيناً للمرحلة المقبلة من النمو بالنسبة لهوم سنتر".

تعليق عبر الفيس بوك