ديوان البلاط السلطاني بصلالة يختتم برنامج"مهارات التعامل والإجادة في خدمة المراجعين"

صلالة - العمانية

اختتم أمس بمسرح المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار البرنامج التدريبي بعنوان:"مهارات التعامل والإجادة فيخدمة المراجعين" الذي نظمته المديرية العامة للتطوير الإداري بديوان البلاط السلطاني واستمر أربعة أيام .

رعى ختام البرنامج أحمد بن سالم الحجري مدير عام المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة طفار بحضور خالد بن ماجد المعمري مدير دائرة التطوير الإداري بصلالة حيث قام راعي المناسبة بتوزيع الشهادات على المشاركين.

اشتمل البرنامج على تدريبات نظرية وعملية حول تطوير خدمة المراجعين وكيفية تقييمها وطرق الاتصال الفعال والتأثير في المراجعين،إضافة إلى كيفية التعامل مع الأنماط المختلفة من المراجعين ومستوى الخدمة المقدمة وفهم محددات الخدمة الجيدة والسمات الواجب توافرها في مقدم الخدمة الناجح.

شارك في البرنامج التدريبي 25 موظفاً وموظفة من مختلف وحدات الديوان وحاضر فيه الشيخ شاكر بن حمود آل حمودة مدير دائرة التدريب بالمديرية العامة للتطوير الإداري بديوان البلاط السلطاني .

الجدير بالذكر أنّ البرنامج يهدف إلى تعريف الموظفين بمهارات التعامل مع المراجعين والأنشطة التي ترسمها الإدارة لخدمة ورضا المراجعين .

تعليق عبر الفيس بوك