المعولي يستقبل رئيس ديوان الخدمة المدينة بالبحرين

مسقط - الرُّؤية

استقبلَ معالي الشيخ ناصر بن هلال بن ناصر المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة، بمكتبه، أمس، بمقر الجهاز، معالي أحمد بن زايد الزايدرئيس ديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين الشقيقة.

وتبادل معالي الشيخ رئيس الجهاز مع معالي الضيف أوجه التعاون المشترك فيما بين البلدين الشقيقين في قطاع الخدمة المدنية والتطوير الإداري وتنمية الموارد البشريةوسبل تعزيزها. ويُذكر أن معالي رئيس ديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين يقوم بزيارة رسمية للسلطنة تستغرق عدة أيام يعقد من خلالها جلسة مباحثات رسمية مع وزارة الخدمة المدنية يتم من خلالها بحث سبل التعاون بين الوزارة وديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين الشقيقة في المجالات المشتركة وطرق الاستفادة من تجارب الجانبين وتبادل الخبرات في كافة المجالات المتعلقة بقطاع الخدمة المدنية والتطوير الإداري، كما يتضمن برنامج الزيارة لقاءات من عدد من المسؤولين بالدولة.

حضر المقابلة: سعادة ناصر بن حمود بن سالم الرواحي نائب رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة وعدد من المسؤولين بالجهاز، وسعادة خالد بن أحمد المنصور القائم بالأعمال بسفارة مملكة البحرين بالسلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف.

تعليق عبر الفيس بوك