"الدخول في الممنوع"يتناول أحداث ما قبل ثورة 25 يناير المصرية

القاهرة - الوكالات

يُواصل فريق عمل مسلسل "الدخول في الممنوع" تصوير أحداثه، التي تدور قبل ثورة 25 يناير المصرية، ويناقش قضايا اجتماعية وسياسية ويُعرَض مطلع العام المقبل.

ويشارك في العمل الفنانة بشرى والفنان أحمد فلوكس، فيما يجرى التصوير بين الديكورات الداخلية وشوارع القاهرة، وانتهى المخرج محمد النجار من تصوير جزء كبير من أحداثه. ويشارك في بطولته سوسن بدر، وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، والمغنية أمينة.ويشارك مؤلفه محمد الباسوسي في إنتاجه مع مدينة الإنتاج الإعلامي بعدما استغرق أكثر من عامين للانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بالأحداث التي تدور قبل ثورة 25 يناير، وتحديداً خلال الفترة من 2005 مع بداية تصاعد ظاهرة تزاوج المال بالسلطة، وبروز دور منظمات المجتمع المدني في المجتمع وتحركاتها من خلال شخصية "ملك" الفتاة العائدة من الولايات المتحدة بعد الإقامة بها لمدة 10 سنوات، لتحاول توفير نفس الظروف التي عاشت بها في الخارج.

وترتبط ملك بسيف هريدي الذي يجسد دوره أحمد فلوكس وهو شقيق لرجل أعمال ثري يقوم بدوره عزت أبو عوف وتحدث بينهما العديد من المواقف بين العاطفة والسياسة، بينما تجسد إيمان العاصي شخصية فتاة مغرورة تتعرض لمواقف صعبة وتعاني من الوسواس.

تعليق عبر الفيس بوك