الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : فيدرر يودع منافسات "شنغهاي للأساتذة" مبكرا بعد هزيمة مفاجئة

الأربعاء 14 أكتوبر 2015 01:30 م بتوقيت مسقط

شنغهاي- رويترز-

مني روجر فيدرر المصنف الثالث عالميا وحامل اللقب بهزيمة مفاجئة في الدور الثاني لبطولة شنغهاي للتنس للأساتذة بخسارته أمام الإسباني البرت راموس بنتيجة 7-6 و2-6 و6-3 أمس الثلاثاء.

وعاد اللاعب السويسري للملاعب بعد شهر واحد من الابتعاد لكنه بدا في حالة سيئة أمام راموس المصنف 70 عالميا ورغم استفاقته في المجموعة الثانية إلا أنه سقط في المجموعة الحاسمة بعد كسر واحد لإرساله.وسدد وصيف بطل أمريكا المفتوحة والبالغ من العمر 34 عاما 15 إرسالا ساحقا وفاز بنقاط أكثر من منافسه لكنه افتقد الدقة في لحظات حاسمة لينساق نحو الخسارة.

وسيلتقي راموس في الدور الثالث مع الفرنسي جو ويلفريد تسونجا أو فيكتور استريا بورجوس من جمهورية الدومينيكان.وفي مباريات أخرى بالدور الثاني أيضا نجح الكندي ميلوش راونيتش المصنف التاسع - وأحد المنافسين على التأهل للبطولة الختامية للموسم الحالي في لندن - في التغلب على البرازيلي توماس بيلوتشي في مباراة شهدت شوطين لكسر التعادل.وفاز الجنوب افريقي كيفن اندرسون المصنف 12 على الألماني تومي هاس بمجموعتين دون رد.

ويستهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا والمتوج مؤخرا بلقبه السادس في بطولة الصين مشواره اليوم الأربعاء في شنغهاي بملاقاة السلوفاكي مارتن كليزان.

وسيلعب البريطاني اندي موراي المصنف الثالث في البطولة-رغم تقدمه على فيدرر في التصنيف العالمي- اليوم أمام الأمريكي ستيف جونسون.