فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان 2015

بيروت- أ.ف.ب

انتُخبت فاليري أبو شقرا ملكة لجمال لبنان للعام 2015، في حفل أقيم في كازينو لبنان (شمال بيروت) بعدما تفوقت على 13 مشاركة أخرى.

وملكة الجمال الجديدة سمراء عمرها 23 عاما وطولها 1.70 ووزنها 52 كيلوجراما. وهي تتابع دروسا في الإعلام في الجامعة اللبنانية الأمريكية (إل.إيه يو).وحلت وصيفة أولى كل من سينيتا صاموئيل وجوسلين مصلح بعد تعادل نتيجتهما، ووصيفة ثالثة نور نصرالله.وقد أحيا الحفل -الذي ترعاه وزارة السياحة اللبنانية وينظمهتليفزيون المؤسسة اللبنانية للإرسال (إل.بي.سي)- المغني اللبناني راغب علامة الذي أدى أغنيتين.وارتدت المشاركات في مرورهن الأول لباس البحر، ومن ثم لبسن فساتين سهرة أختيرت من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد، الذي كان عضوا في لجنة الحكم.

وانتقلت تسع مشاركات إلى المرحلة نصف النهائية؛ حيث قُمن بالرد على أسئلة أعضاء لجنة التحكيم.وعلى هذا الأساس تم اختيار خمس مشاركات للانتقال إلى المرحلة النهائية، والرد على سؤال موحد طرح عليهن جميعا.وقد تسلمت فاليري أبو شقرا التاج من ملكة جمال لبنان العام الماضي سالي جريج.وفازت الملكة الجديدة بجوائز تصل قيمتها الى نصف مليون دولار من بينها شقة ومجوهرات ورحلة الى نيويورك.

تعليق عبر الفيس بوك