بنك مسقط يبدأ تقديم عروض حصرية وتسهيلات مصرفية على القروض الشخصية بـ"عمان أفنيوز مول"

مسقط - الرُّؤية

احتفل بنك مسقط-المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة - صباحأمس، بافتتاح فعاليات اليوم المفتوح بمركز عمان أفنيوز؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والي بوشر، وبحضور عدد من المسؤولين بالبنك؛ حيث سيتم-وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية- تقديم وطرح مجموعة من العروض الرائعة وبأسعار فائدة خاصة على القروض الشخصية. هذا؛ ويتطلب من الزبون زيارة ركن بنك مسقط فيالمول والاستفادة من العروض والتسهيلات التي يقدمها البنك لزبائنه في مبادرة تعكس اهتمام بنك مسقط في تقديم عروض حصرية وتسهيلات وخدمات مصرفية تلبي احتياجات الزبائن، وتوفر لهم فرصة تجربة فريدة في سرعة إنجاز المعاملات المصرفية وتقديم الخدمة بطريقة مبتكرة.

وقال صالح المعينيمدير إقليمي أول لفروع محافظة جنوب الباطنة وشمال محافظة مسقط: دائما في بنك مسقط نحرص على تقديم خدمات وعروض مميزة لزبائن البنك تحقق لهم قيمة مضافة وتلبي احتياجاتهم.. مشيرا إلى أن فكرة تنظيم اليوم المفتوح تأتي تزامنا مع رؤية البنك "هيا ننجز أكثر"؛ حيث إننا على استعداد لتقديم المزيد لزبائن البنك وتوفير الخدمات والتسهيلات المصرفية والحلول المالية التي تساعدهم في حياتهم داعيا كافة زبائن البنك بالحضور وزيارة ركن البنك فيمركز عمان أفنيوز حسب المواعيد المحددة والتعرف على مجموعة العروض الرائعة والحصرية التي يقدمها البنك والتي تم اختيارها بعد دراسة ومعرفة لاحتياجات الزبائن.

من جانبه، قدَّم طايع عيد بيت سبيعمدير إقليمي لفروع جنوب ووسط وشرق وجنوب الشرقية ببنك مسقط، الشكر والتقدير لسعادة الشيخ والي بوشر على رعايته افتتاح فعاليات اليوم المفتوح.. موضحا أنَّ العروض الحصرية والتسهيلات التي سيقدمها البنك ضمن فعالية اليوم المفتوح ستسري فقط في عمان أفنيوز وليس في الفروع لذلك سيتطلب من الزبائن الحضور وزيارة هذة المراكز التجارية للتمتع بهذة العروض علما بأن بنك مسقط سينظم فعاليات اليوم المفتوح في عدد من المراكز التجارية في عدد من محافظات السلطنة حيث تم اختيار هذه المراكز التجارية بعناية وتعد من المراكز التي تشهد اقبال وحضور مميز من الجمهور وقد تم اختيار موقع جيد لركن بنك مسقط في هذة المراكز التجارية لاستقبال الزبائن في أجواء رائعة؛ حيث سيتم خلال اليوم المفتوح تقديم الخدمات وانجاز المعاملات المالية باسلوب مختلف يوفر الوقت والجهد على الزبائن.

هذا.. وقد تمَّ تخصيص ركن لبنك مسقطبمركز عمان أفنيوز مع وجود فريق مؤهل من الموظفين بدأ من الساعة العاشرة صباحا وإلى الساعة العاشرة مساء، وستسمر فعاليات اليوم المفتوح لمدة ثلاثة أيام متتالية؛ وذلك بهدف التعريف بالعروض الحصرية ولانجاز المعاملات المالية بشكل سريع؛ حيث سيحصل زبائن بنك مسقط خلال اليوم المفتوح على سعر فائدة خاص على القروض الشخصية يتم تقديمها فقط في ركن البنك كذلك سيتم خلال اليوم المفتوح انهاء إجراءات القرض خلال 24 ساعة والحصول على مزايا أخرى من بينها بطاقة لولو وبنك مسقط الائتمانية مجانا وبطاقة بنك مسقط المسبقة الدفع برصيد 25 ريالا عمانيا، كذلك الحصول على خطة التأمين للحماية الشخصية مجاناً. ولإنجاز المعاملة بشكل سريع، يجب على الزبائن إحضار بعض المستندات المطلوبة لإنجاز المعاملة؛ ومن بينها: نسخة من البطاقة الشخصية للمواطن وبطاقة الإقامة للمقيم وشهادة راتب ونسخة من جواز السفر (للمقيمين فقط)، ولإثبات العنوان يتطلب إحضار فاتورة الكهرباء أو الماء أو عقد الإيجار، وسيقوم موظفي البنك بتكملة الاجراءات وانجاز معاملات القرض بشكل سريع.

تعليق عبر الفيس بوك