"عمانتل"تدشن خدمة المحادثة الفورية لمشتركيها عبر الموقع الإلكتروني للشركة

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ عُمانتل عن إطلاق قناة جديدة لمشتركيها للتواصل توفر لهم محادثة فورية مع فريق الدعم المختص للرد على التساؤلات والاستفسارات الخاصة بمختلف الخدمات مباشرة وذلك عبر الموقع الالكتروني للشركة.

وقال حمد بن المر الغابشي مدير أول مركز الاتصال بعمانتل: "يأتي تحسين تجربة المشترك ضم أهم أولويات عمانتل، وتبذل الشركةقصارى جهدها لابتكار وسائل جديدة يمكن للمشتركين من خلالها التواصل معنا والحصول على الدعم والمساندة التي يحتاجونها بما يضمن لهم أفضل تجربة استخدام،ومع إطلاق خدمة المحادثة الفورية ستضاف قناة تواصل جديدة من شأنها أن توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد في الحصول على الرد على أية استفسارات خاصة بخدمات الشركة المختلفةدون الحاجة إلى الاتصال هاتفيا بمركز الاتصال؛ وهو الأمر الذي من شأنه توفير تجربة تواصل فريدة من نوعها تتخطى توقعاتهم".

وأضافالغابشي: بمجرد دخول المشتركعلى موقع الشركة الإلكتروني www.omantel.omستظهر له خانة المحادثة تلقائيا في أسفل الشاشة ومن خلالها يستطيع محادثة الفريق المخصص لهذه الخدمة والحصول على الرد على استفساراته لخدمات الشركة المتعددة؛ سواء كانت للمشتركين التجاريين أو الأفراد كخدمات الهاتف الثابت أو المتنقل أو خدمة الإنترنت أو العروض الترويجيةأو الاستفسارات الخاصة بالفواتير".

وأكد مدير أول مركز الاتصال على أن هذه الخدمة متاحة للجميع خلال ساعات العمل الرسمية ملبية بذلك رغبة المشتركين المحبين للخدمات الالكترونية في التواصل بالأسلوب الذي يناسب احتياجاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك