"مازدا 2 سوبر سترايكر" الجديدة كليا تعرض في مراكز التسوق بالسلطنة

مسقط - الرُّؤية

تُعرض حاليا سيارة مازدا2 من الجيل الرابع -الحائزة على الجوائز- في مسقط جراند مول وبركاء جراند سنتر، حيث تلفت انتباه العديد من زوار هذه المراكز. وسيارة مازدا2 الجديدة كليا والحائزة على جائزة سيارة العام 2014-2015 في اليابان هي أكبر حجما من سابقتها وتتمتع بمساحة رحبة التي توفر الكثير من الراحة والثبات للسائق والركاب على حد سواء. وتتوفر مازدا2 الجديدة بطرازين، سيدان وهاتشباك، كومفورت وبرستيج، لدى مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لمجموعة سيارات مازدا في عمان، وترتقي إلى مستوى من الأداء التشغيلي والقيم المضافة التي تفوق كل التوقعات من سيارة من هذه الفئة.

وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: "ان مازدا الجديدة كليا تأتي بأسلوب أنيق، وتكنولوجيا سكاي اكتيف الذي يعطيها خفة الحركة السريعة البديهية والاقتصاد المذهل في استهلاك الوقود. ومما يعزز من هذا الأداء الممتاز هو تصميم كودو -روح الحركة- الذي يعكس الجمال الديناميكي لهذه السيارة الرائعة. ان كل ما في مازدا2 الجديدة يضمن قيادة مريحة وممتعة في سيارة مدمجة، وبالتالي فهي حقا سوبر سترايكر في فئتها".

إنَّ سيارة مازدا2 من الجيل الرابع، ذات محرك سكاي اكتيف سعة 1,5 لتر و6 سرعات اكتيف ماتيك، مزودة بمعدل انضغاط يبلغ 12:1 مما يؤدي الى اقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود وأداء بمنتهى الروعة. كما يتميز هذا الموديل بمجموعة واسعة من التقنيات المتطورة مثل مازدا كونكت-الجيل القادم من نظام ربط السيارة.

وتتميز مازدا 2 الجديدة كليا، ذات تصميم روح الحركة كودو، بمقصورة داخلية فخمة مع مساحة أوسع وصندوق أكبر من ذي قبل - وذلك بفضل زيادة 80مم على قاعدة العجلات. وتقدم هذه السيارة السلامة المتناهية، والاداء الاقتصادي، ومتعة القيادة التي تنفرد بها هذا الماركة نظرا لوزن هيكلها المنخفض، وخفة حركة قاعدتها (الشاصي) ومحركها سكاي اكتيف الجديد تماما وكذلك ناقل الحركة فيها.

ويأتيك طراز برستيج مع بعض الميزات الرائعة مثل بلوتوث مع التحكم بالاوامر الصوتية من على المقود، ونظام كروزكونترول -التحكم الاوتوماتيكي بالسرعة- من على المقود، وكاميرا خلفية لوقوف السيارة مع مؤشرات الخط الثابت. زر التبديل الى وضع القيادة الرياضية ، التشغيل بكبسة الزر، ريموت كونترول لفتح السيارة وفتح الصندوق، نظام التحكم بالاحتكاك الالتصاقي ونظام مراقبة ضغط الاطارات، والعديد من الميزات الأخرى المتوفرة في موديل كومفورت وموديل برستيج.

ويقدم مركزتاول للسيارات كافة الخدمات لجميع موديلات مازدا مما يجعل من امتلاك مازدا متعة اضافية مع الخدمات الفعالة ما بعد البيع وادوات تشخيص الاعطال الاكثر تطورا، وآخر تحديثات برامج الكمبيوتر، وطاقم من الموظفين المدربين تدريبا عاليا والذين يفخرون بجودة خدماتهم. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، ويعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2,98٪، فان مركز تاول للسيارات يقدم ايضا خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار اصلية متوفرة لجميع الموديلات.

تعليق عبر الفيس بوك