اليوم.. انطلاق مهرجان براعم السلة ضمن "الأيام الرياضية المدرسية"

مسقط - الرُّؤية

تنطلقُ، صباح اليوم، فعاليات الأيام الرياضية للمدارس الخاصة والدولية، في نسختها السادسة، وبتنظيم من قبل وزارة الشؤون الرياضية؛ وذلك بإقامة مهرجان للبراعم في كرة السلة على صالة نادي الأمل.

وكانت اللجنة المشرفة على الفعاليات قد عكفت في الفترة الماضية على تجهيز كل مستلزمات الفعاليات والمهرجانات والأنشطة التي تندرج ضمن منافسات برنامج الأيام الرياضية المدرسية؛ حيث شمل البرنامج في نسخته السادسة 4 مهرجانات في كرة القدم وكرة السلة وألعاب القوى والكرة الطائرة. أما المسابقات المعتمدة، فتمثلت في مسابقتي كرة السلة وألعاب القوى.

ويهدف البرنامج في نسخته السادسة إلى الاهتمام بالرياضة المدرسية وتنويع برامجها بما تخدم هذه الفئة من طلبة التعليم الخاص، وتفعيل دور المدارس الخاصة لما تتميز به من مرافق رياضية وكادر مؤهل وحثها على بذل المزيد من الاهتمام، كما تسعى اللجنة المشرفة على البرنامج إلى الاهتمام بمخرجات المدارس الخاصة والدولية والاستعانة بهم فى بطولات المناطق، وإيجاد روح المنافسة وحب الرياضة كما أن ذلك يعد بمثابة متنفس خارج اليوم الدراسي، وتهدف المسابقة إلى تشجيع المدارس على تبنى مثل هذه الأيام الرياضية وإقامتها بشكل دائم والاستفادة من المرافق الرياضية المختلفة وتنشيطها، إضافة إلى التعرف على مرافق مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ونادي الامل والدور الذى يقوم به.

تعليق عبر الفيس بوك