احتدام منافسات دوري شباب الهوكي.. وبوشر يتصدر المجموعة الأولى

مسقط - العُمانيَّة

اشتدَّتْ المنافسة في الأدوار التمهيدية لدوري الزواوي -مرسيدس- لهوكي الشباب 2015، في المجموعة الأولى التي تضم (أهلي سداب- السيب- بوشر- صحار- قريات- نزوى).

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى عن تصدر بوشر للمجموعة بعد أن خاض ثلاثة مباريات ليصل إلى النقطة التاسعة وجاء السيب ثانيا بسبع نقاط لخوضه ثلاث جولات وقريات ثالثا من مباراتين وأهلي سداب رابعا بنقطة واحدة من مباراة واحدة يليه صحار بلا نقاط ونزوى أخيرا بلا نقاط. ولا تزال المنافسة قائمة لحسم نقاط وترتيب الفرق في المجموعة الأولى التي سيتأهل منها أول أربعة أندية للأدوار النهائية.

وقد أنهت المجموعة الثانية منافسات الأدوار التمهيدية والتي أسفرت عن تأهل النصر وصلالة، بعد أن شهدت المجموعة منافسة كبيرة على الصدارة بين النصر وصلالة ليحسم النصر صدارة المجموعة بعشرة نقاط ، فيما حل صلالة ثانيا بثلاث نقاط.

وتلقى بطولة الزواوي -مرسيدس- اهتماما بالغا من قبل الأندية والرياضيين كونها تضم شريحة الشباب والتي يعتمد عليها لتمثيل الأندية في البطولات الأولى كبطولتي الكأس والدوري . وتقوم شركة الزواوي- مرسيدس- بدور بارز في دعم الرياضة العمانية واستغلال طاقات الشباب في رياضة الهوكي ورعاية البطولة للعام العشرين على التوالي وهو الأمر الأبرز في البطولة والذي يرحب به أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي مثمنين الدور الرائد الذي تقوم به الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك