"الهلال" يتوج بكأس البطولة التنشيطية الثالثة في ولاية نخل

نخل - الرؤية

توِّج فريق الهلال الرياضي بولاية نخل بلقب كأس بطولة الهلال التنشيطية الثالثة التي نظمها الفريق، بنظام خروج المغلوب من شوط واحد، وذلك بعد فوزه على فريق أفي بوادي المعاول بضربات الترجيح.

وتأهل فريق الهلال للشوط النهائي بعد فوزه على فريق سانتوس في الشوط الأول من البطولة بضربات الترجيح بعد أن تعادل الفريقين 1/1 في الوقت الأصلي من الشوط، وتأهل فريق أفي بعد فوزه على فريق الكرامة في الشوط الثاني من البطولة بضربات الترجيح بعد ان تعادل الفريقين 1/1 في الوقت الأصلي.

وحصل فريق آفي على المركز الثاني، وفاز اللاعب محمد بن خلفان الحراصي من فريق أفي بلقب هداف البطولة، كما حصل اللاعب مصعب بن علي المياحي من فريق الهلال على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة.

ورعى البطولة الشيخ محمد بن سليمان بن حمود الكندي رئيس مجلس إدارة شركة نخل الأهلية للإستثمار؛ حيث قام بتنفيذ ضربة البداية في البطولة، ومن ثم تفضل برعاية الحفل الختامي للبطولة، وقام بتكريم الجهات التي ساهمت في نجاح البطولة والحكام الذين أداروا المباريات.

ومن ثم قام بتسليم الجوائز للفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني ولهداف الدورة وأحسن حارس للمرمي. وفي ختام الحفل، قام عبدالرحيم بن سليمان السدي رئيس فريق الهلال الرياضي بتقديم الهدية التذكارية لراعي المناسبة.

وتقدم فريق الهلال الرياضي بالشكر الجزيل للشيخ محمد بن سليمان الكندي راعي البطولة ولرؤساء الفرق المشاركة ولجميع الشخصيات التي ساهمت في نجاح البطولة والجماهير الغفيرة التي حضرت الملعب لمؤازرة الفرق المشاركة، وشكر خاص للجهة التي دعمت الفريق لتنظيم هذه البطولة.

وشارك في البطولة 4 فرق ضمت: فريق الهلال من ولاية نخل وفريق الكرامة من ولاية نخل وفريق أفي من ولاية وادي المعاول وفريق سانتوس من ولاية بركاء.

تعليق عبر الفيس بوك