بنك صحار يجري السحب الشهري لبرنامج المميز للادخار بمجموع جوائز 55 ألف ريال بولاية الرستاق

مسقط - الرُّؤية

أجْرَى بنكُ صحار، مؤخرا، السحبَ الشهريَّ لبرنامج المميز للادخار2015 لشهر سبتمبر، بمجموع جوائز بلغت قيمتها 55 ألف ريال عماني، كانت من نصيب عشرة من سعداء الحظ من زبائن البنك؛ حيث شهد السحب -الذي أقيم على هامش حفل غداء خاص لكبار زبائن البنك في ولاية الرستاق، برعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري، محافظ جنوب الباطنة- فوز خمسة من الزبائن بمبلغ 10.000 ريال عماني لكل منهم، إضافة إلى فوز خمسة من زبائن البنك من أصحاب حسابات الأطفال بمبلغ ألف ريال عماني لكل منهم.

ومثل البنك في الفعالية التي أقيمت في القاعة الملكية بالرستاق يوم الاربعاء الماضي، كلٌّ من: رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، وآر ناراسيمهان المدير العام للتجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول لشؤون الفروع، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول للتسويق وتجربة الزبائن، كما حضر الحفل عدد من كبار موظفي البنك بما فيهم راشد بن سيف المسكري المدير الإقليمي لمحافظة الباطنة، ورضا اللواتيا مدير أول للودائع والمبيعات، ومحمد بن عبدالله العمراني مدير أول فرع الرستاق للبنك، الذين رحبوا براعي الحفل وكبار زبائن البنك في هذه المناسبة.

واستُهلَّ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها منير بن خصيب البوسعيدي (من فرع الرستاق)، ثم قدم رشاد المسافر رسالة شكر تطرق فيها إلى أهمية الحفاظ على العلاقات الوطيدة مع الزبائن؛ حيث قال: "لقد شهدنا خلال هذا العام العديد من الإنجازات والنجاحات على الرغم من التحديات التي يواجهها السوق، وأنا على يقين بأننا سنواصل تحقيق المزيد خلال الأشهر القادمة لنختتم عاماً آخر من التميز المصرفي، إن زبائننا هم المحور الرئيسي لهذا النجاح، ومثل هذه اللقاءات تتيح لنا فرصة الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول المنتجات والخدمات التي نقدمها، فضلاً عن معرفة احتياجاتهم المالية بدقة لنقوم لاحقاً بتصميم الحلول والمنتجات المصرفية التي تلبي هذه المتطلبات لتحسين تجربتهم المصرفية". ومن ثم قدم طلاب مدرسة الرستاق لوحة فنية للحضور، وبعدها قدم الفاضل رضا اللواتيا عرضاً تفصيلياً لبرنامج المميز للادخار مسلطاً الضوء على أبرز التطورات التي أجريت والقيمة المضافة للبرنامج بالإضافة لتقديم نبذة عن منتجات وخدمات البيع بالتجزئة ببنك صحار. كما تطرق إلى توظيف بنك صحار للتكنولوجيا الحديثة في تقديم خدماته.

وبعد ذلك أجريت السحوبات حيث ابتدأت بالسحوبات الخاصة لحسابات الأطفال والتي شهدت فوز خمسة من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة ألف ريال عماني لكل منهم وهم: ف. س. الندابي من فرع السيب، ومروان البلوشي من فرع بركاء، ومحمد المزروعي من فرع شناص، والميثاء بنت خالد الجابري من فرع عبري، والأيهم السعدي من فرع العذيبة، ثم قام راعي الحفل بإجراء السحب الشهري والإعلان عن سعداء الحظ الفائزين من زبائن البنك في برنامج المميز للادخار، حيث فاز كل من أصيل بن علي كشوب، من فرع صلالة، وخالد السالمي من فرع إبراء، وخليفة الجابري من فرع العذيبة، وهاري لال دامجي من فرع العذيبة، وعيسى بن جمعه علي من فرع صحار، بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 10.000 ريال عماني لكل منهم.

تعليق عبر الفيس بوك