الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : نادي صور ينهي استعداده لانطلاق "إبداعات شبابية"

الإثنين 12 أكتوبر 2015 02:24 ص بتوقيت مسقط

صور- حمد العلوي

عقدت اللجنة المشرفة على برنامج إبداعات شبابية في نادي صور الرياضي، اجتماعها الأول برئاسة علي بن سعيد العريمي رئيس اللجنة، وسالم بن حمد الحجري أخصائي نشاط رياضي بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية ممثل الدائرة في هذه المسابقة وبحضور أعضاء اللجنة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة البنود المدرجة، والتي تمثلت حول المسابقة وأهدافها ومجالاتها ومدى تفعيلها على مستوى النادي كما تم مناقشة خطة النادي وتوزيع الأدوار والمهام على كافة أعضاء اللجنة. وأكد علي العريمي رئيس لجنة ابداعات شبابية بنادي صور أن البرنامج حظي منذ تطبيقه باهتمام كبير من الجميع سواء على مستوى المجتمع أو مستوى النادي والمؤسسات ذات العلاقة لما يشمله من فعاليات ومسابقات وأنشطة ساهمت في خدمة شريحة كبيرة من الشباب. وأشار إلى أن النادي قام بجهد كبير عبر تفعيل البرنامج وتحقيق الأهداف المرسومة له وقد بذل الجميع جهودا كبيرة في مختلف المجالات الثقافية والفنية والعلمية التي شملها البرنامج ليثمر ذلك على حصول النادي على نتائج متقدمة على مستوى المحافظة حيث حقق النادي المركز الأول في الشطرنج لفئة الذكور والأول في الشعر النبطي والمركز الثاني في التعليق الرياضي والإلقاء الشعري كما حقق النادي جائزة تشجيعية في مجال التصميم الرقمي على مستوى السلطنة ومشاركة مشرفة على مستوى السلطنة في التصوير الضوئي والشطرنج والشعر النبطي. واضاف العريمي أن النادي سيواصل جهوده؛ حيث ستقوم اللجنة ضمن خطتها بزيارات ميدانية لمختلف المؤسسات والمدارس والكليات للتعريف بالمسابقة وخطة النادي وتوزيع الكتيبات واستمارات المشاركة لأكبر شريحة من المجتمع والفئات المستهدفة لمجالات المسابقة وكيفية التسجيل وطرق التقدم للبرنامج والمراحل التي يشملها البرنامج والجوائز المادية للمتسابقين والفائزين.

وتهدف المسابقة إلى العمل على تطوير العمل الشبابي المؤسسي لتشجيع واستقطاب المجيدين والمبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع واستقطاب الشباب للأندية والجمعات الرياضية لتصبح مراكز لإبداعاتهم في مختلف المجالات.