السيد خالد لـ"الرؤية": الحضور الجماهيري يدعم حظوظ منتخبنا أمام الهند

الرُّؤية - عادل البلوشي

قالالسيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، إنَّ مباراة المنتخب غدا مع المنتخب الهنديمواجهة في غاية الأهمية. وأضاف -في تصريحات صحفية خاصة لـ"الرؤية"- أثناء متابعته للحصة التدريبية المسائية للمنتخب، أمس الأول، بالملعب الفرعي بمجمع بوشر، إنَّ رسالته الجميع في معسكر المنتخب التعامل مع هذه المباراة كأي مباراة أخرى في المجموعة، مع التأكيد على ضرورة الفوز بها، إذا أردنا أن ننافس على صدارة المجموعة.. مشيرا الى أنَّ اللاعبين سيدخلون المبارة بكامل قوتهم وتركيزهم لأنهم يدركون أهمية المواجهة.

وحول حظوظ المنتخب في المواجهة، قال رئيس الاتحاد إن حظوظنا ما زالت قائمة، ونتقاسم الصدارة مع المنتخب الايراني بعد نهاية مباريات دور الذهاب من المجموعة، وتبقت لنا مبارتان على أرض السلطنة ومبارتان خارج أرضنا، وسنسعى بكل تأكيد لكسب كل النقاط في المباريات التالية، ونتفق مع الجميع حول أن المشوار شاق وصعب ولكنه ليس مستحيلا، وذكر أنه يعد الجمهور بأن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

ويواصل لاعبو منتخبنا الوطني استعداداتهم المكثفة لمباراة الهند المقرر لها، غدا في تمام السادسة والنصف مساء، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018 والى كأس الامم الاسيوية بدولة الامارات 2019، وقرر لوجوين غلق التدريبات التي أجريت مساء أمس بمجمع بوشر امام كافة وسائل الاعلام، على ان يتم فتحها مساء اليوم ولمدة ربع ساعة فقط على أن يغادر بعدها كافة المصورين والصحفيين، وتأتي الخطوة في اطار توفير التركيز الذهني العالي للجهاز الفني واللاعبين في التدريبات، ومن المقرر أن يلتحق نجم منتخبنا الوطني عبدالعزيز المقباليبدءا من اليوم الى معسكر المنتخب بعد ختام مشاركته مع المنتخب العسكري في كوريا الجنوبية وحصول المنتخب على المركز الثاني في مسابقة كرة القدم اثر خسارته أمام المنتخب الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة هدفين دون رد، وحصل المقبالي على جائزة افضل لاعب في البطولة.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني أنَّ جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الهند وهم في حالة جيدة، بالرغم من بعض الاصابات الطفيفة التي لحقت ببعض اللاعبين بعد مباراة ايران جراء النشاط البدني العالي لبعض اللاعبين في المباراة، الا أنه وبعد اجراء التدريبات الاسشتفائية بات اللاعبون في حالة جيدة ولا يوجد هناك اي اصابات بالفريق.

ويسعى منتخبنا الوطني الى كسر حاجز التعادلات في لقاء الهند، فبعد تعادلين على التوالي وأمام كل من جوام وايران، يسعى الفريق الى تحقيق الانتصار والوصول الى النقطة الحادية عشرة، وعدم تفريط المزيد من النقاط كون أن المباريات القادمة وابتداء من هذه المباراة سيدخل الفريق في لقاءات الاياب وضرورة جمع أكبر قدر من النقاط خصوصا في اللقاءات التي ستكون على أرضنا وبين جماهيرنا.

ويعقد، ظهر اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص لمدرب منتخبنا الوطني الاول بول لوجوين ومدرب المنتخب الهندي في الساعة الثالثة الى الساعة الرابعة عصرا بفندق سيتي سيزنز على ان يسبقه الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلين من الجهات الحكومية والخاصة.

وكان المنتخب الهندي باشر أمسأولى تدريباته بالملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث خاض تدريبه لمدة ساعتين ابتداء من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة مساء، ومن المتوقع أن يحاول المنتخب الهندي الى تحقيق النتائج الايجابية في قادم لقاءاته، حيث تعرض الفريق الى أربع خسائر متتالية في مشواره بالتصفيات ولا يملك أي نقطة في رصيده، ويتعين على الفريق اذا ما أراد الصعود الى نهائيات كأس اسيا على أقل تقدير، التنافس في المركزين الثالث والرابع.

تعليق عبر الفيس بوك