انتداب خبير فني أوروبي لتطوير الفئات السنية باتحاد كرة القدم

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن الاتحاد العماني لكرة القدم عن انتداب جيمي هاوشنالخبير الفني بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي أمضى 15 عاما من العمل في الاتحاد الإنجليزي كمدير للتعليم والتطوير و10 أعوام لدى نادي نورويتش الإنجليزي كخبير لتنمية المواهب في الفئات السنية بالنادي.

وجاء انتداب "هاوشن" بعد طلب من الخبير الفني لاتحاد الكرة "جيم سيلبي" للمساهمة في تطوير وبدء عمل دائرة البراعم والفرق الأهلية، بالتعاون بين اتحاد الكرة والأندية لتطوير المواهب وتنميتها في الفرق الأهلية، ويستمر عمل هاوشن في إدارة البرنامج لمدة 3 أشهر وإعداد كوادر عمانية قادرة على إدارة البرامج الفنية المخطط بإشراف الإدارة الفنية باتحاد كرة القدم.

وقال جيم سيلبي: نشكرالاتحادين الأوروبي والآسيوي على التعاون المثمر في تنفيذ كافة البرامج والخطط الفنية التي نسعى إلى تنفيذها، كما يسعدنا انضمام جيمي هاوشن للعمل معنا للمساهمة في تنفيذ البرنامج لما يمتلكه من خبرات متراكمة في مجال تطوير الجوانب الفنية الخاصة بالفئات السنية بأوروبا.. وأعرب هاوشن عن سعادته بالتواجد في السلطنة والعمل مع الاتحاد العماني لكرة القدم. وأضاف: أتشوق لبدء العمل مع الاتحاد العماني لكرة القدم في تطوير أهم قاعدة في مجال الكرة ألا وهي الفئات السنية حيث تمتلك السلطنة منجما من المواهب في جميع الفئات العمرية والتي بلا شك سيكون لها دور كبير في إيصال الكرة العمانية للعالمية مستقبلا. ويباشر هاوشن عمله في الإتحاد من اليوم وحتى نهاية نوفمبر المقبل، على ان يعاود العمل مرة أخرى مطلع العام المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك