بنك صحار يدعم جمعية رعاية الأطفال المعاقين للعام السادس على التوالي

مسقط - الرُّؤية

قدَّم بنك صحار الدعم لجمعيةرعايةالأطفال المعوقينللعام السادس على التوالي، وسيساهم هذا الدعم في شراء المعدات الضرورية للصفوف الدراسية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في الجمعية، وستتمكَّن الجمعية بذلك من أن تخطو خطوات إيجابية نحو تحقيق أهدافها لتوفير التعليم اللازم للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وتأمين بيئة أفضل لهم.

وقام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول للتسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، بتسليم مبلغ التبرع للدكتور محمدرضاسليمانرئيسجمعيةرعايةالأطفال المعوقين؛ وذلك بمقر الجمعية. وتعليقا حول هذا الدعم، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي المدير العام للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: "نلتزم في بنك صحار بشكل كبير بدعم وتعزيز المبادرات والأنشطة اليومية في المؤسسات التي تلعب دوراً فاعلاً في تحسين حياة الأفراد في المجتمع، ونحن فخورون بالتعاون مع مؤسسة مثل جمعية رعاية الأطفال المعوقين التي تقوم بدور متميزوفعال في التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمعنا، ونأمل أن يعمل الدعم المقدم من بنك صحار على تقديم المزيد من الفرص للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لاكتشاف مهاراتهم وقدراتهم، ومساعدتهم على النمو ليصبحو أفراداً فاعلين في المجتمع".

وأشاد الدكتور محمد رضا سليمان رئيس جمعية رعاية الأطفال المعوقين بالدعم المتواصل للبنك.. قائلا: "إن تقديم الدعم للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في فترة مبكرة أمر مهم جداً لتطوير قدراتهم وبناء ثقتهم لمستقبل أكثر اشراقاً؛ لهذا نسعى دائماً للوصول إلى أكبر شريحة من الأطفال، ونحن نقدر الدعم المستمر الذي قدمة لنا بنك صحار باستمرار خلال السنوات الماضية والذي ساعدنا على دعم وتحقيق أهداف الجمعية باستمرار مما كان له الأثر في توفير وتحقيق تطلعات أبنائنا، ونتطلع إلى استمرار التعاون بيننا في المستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك