"حيا للمياه" تشتري مضخة "زايلم" للصرف الصحي "رقم4 مليون"

مسقط- الرُّؤية

أعلنت "زايلم" -الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المياه، والتي تكرس خدماتها لمعالجة أصعب التحديات المتعلقة بالمياه- أمس، عن تصنيع المضخة رقم 4 مليونمن طراز (FLYGT) للصرف الصحي في مصنع الشركة في السويد.

وقامت شركة حيا للمياه -وهي شركة حكومية مملوكة لحكومة سلطنة عمان- بشراء مضخة (FLYGT) للصرف الصحي؛ بهدف دعم كفاءة التشغيل في محطة الضخ المركزية الواقعة في منطقة العذيبة.وتقوم المحطة بضخ مياه الصرف الصحي ثمانية كيلو مترات إلى مصنع معالجة المياه في الأنصاب. وتعتبر شركة "زايلم" أول شركة تصنيع مضخات عالمية تنتج هذا العدد من مضخات الصرف الصحي في منشأة تصنيع واحدة.

وقال سعود سالممدير الصيانة لدى شركة حيا للمياه: "يعد تصنيع 4 ملايين مضخة للصرف الصحي في هذه المنشأة دليلاً على إرث هذه العلامة التجارية العريق واللامع والأثر البليغ الذي تتمتع به وتحافظ عليه في معالجة قضايا المياه على الصعيد الدولي. وتعتبر هذه المحطة المركزية للضخ جزءاً بالغ الأهمية من نظام الصرف الصحي في السلطنة، فنحن بحاجة إلى مضخات متينة وموثوقة لضمان تقديم خدمات يمكن الاعتماد عليها. ومنذ العام 2006، وشركة زايلم تقدم لنا الدعم لتحقيق ذلك، ونحن على ثقة بأن الشركة ستستمر في التقدم لتسهيل خدمات المياه بكفاءة تشغيلية عالية في المستقبل".

ومن جانبه، قال توماس برانيمونائب الرئيس لدى شركة زايلم ورئيس النقل: "تمكنت مضخة الصرف الصحي الغاطسة الأصلية(FLYGT) من تحويل صناعة الصرف الصحي،ونحن لا نزال ملتزمين في تقديم المزيد من الابتكارات منذ ذلك الحين. ونشعر بالفخر الكبير بإرث العلامة التجارية العريق، وستلعب المضخة رقم 4 مليون دوراً رئيسياً في دعم البيئة المستدامة في عُمان. ونتطلع إلى تقديم المزيد من الابتكارات في المستقبل القريب.

وشارك كلٌّ من سعود سالم ممثلاً عن شركة حيا للمياه، ومصطفى بوابالمدير العام مع شركة الخليج للتنمية والبناء INMA للتوزيع، في الحدث الذي استضافته شركة زايلم في منشأة امابودا في السويد بمناسبة الإنجاز الذي حققته الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك