بنك عمان العربي يشارك في اجتماع مجلس الأعمال التركي - العماني بإسطنبول

مسقط - الرُّؤية

شارك بنك عُمان العربي في اجتماع مجلس الأعمال العماني- التركي، المشترك، المنظَّم من قِبل غرفة تجارة وصناعة عُمان، برأسهسعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة، مؤخراً، في مدينة إسطنبول التركية، بمشاركة عدد من رجال الأعمال العُمانيين والأتراك.

وهدفاللقاء -الذي حضره أمين الحسيني الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي، وعدد من المسؤولين التنفيذيين في البنك- إلى توطيد العلاقات التجارية بين تركيا وسلطنة عُمان، وإلى دعم وإيجاد مناخ مشترك للتعاون التجاري والاستثماري بين الشركات في البلدين.وقد شارك في هذا الوفد من الجانب العماني عدد من ممثلي وأصحاب الشركات الكبيرة والمتوسطة ضمن وفد تجاري واحد ناقش سبل إيجاد فرص الشراكة بين الشركات العمانية والشركات التركية. وعلى هامش الاجتماعات، تمت لقاءات ثنائية بين بنك عمان العربي وبعض البنوك التركية التي من المتوقع قيامها بدعم الشركات التركية التي ستقوم بالاستثمار بالسلطنة أو تنفيذ مشاريع فيها.

وقال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك: إن مشاركتنا في هذا الوفد هي لأسباب متعددة تتضمن الالتقاءبالشركات التي من المتوقع أن تنفذ بعض المشاريع الهامة في السلطنة وكذلك الشركات التي لديها اهتمام بالاستثمار في السلطنة وتهدف هذه المشاركة أيضا الى مساعدة الشركات العمانية والتركية التي قد تتوصل لإقامة مشاريع مشتركة وبالتالي تقديم الخدمات المصرفية لها".

ومن جانب آخر، وبرعاية غرفة تجارة وصناعة عمان، أقام بنك عمان العربي -بالاشتراك مع حليفه في تركيا (T-Bank)، الذي يمتلك فيه البنك العربي حصة 50%- حفل استقبال للوفد العماني ونظرائهم من رجال الأعمال الأتراك في فندق الرتز كارلتون- إسطنبول. حيث رحب دينسر ألبمان لرئيس (T-Bank) بالوفد العُماني في تركيا، وأكد استعداد البنك لتقديم كل سبل الدعم والتعاون.

تعليق عبر الفيس بوك