"حماية المستهلك" بشمال الباطنة تنظم حلقة"التعامل مع شكاوى العملاء"

صحار - الرؤية

نظمت المديرية العامة لحماية المستهلك بشمال الباطنة مؤخراً حلقة عمل لموظفيها بعنوان:"التعامل مع شكاوى العملاء" بهدفتوسيع مداركهم ومهاراتهموتنمية الخبرات اللازمة لإدارة وظائفهم بإجادة وكفاءة .

وتناولت حلقة العمل التي قدمتها فخرية البوسعيدية أخصائية ضبط جودة وسلع وخدمات بالمديرية عدداً من المحاور تمثلت فيالتعريف بمفهوم العميل،وسمات الموظف الناجح،كما تطرقت للحديث حولأنماط العملاء وكيفية التعامل معهم والأسلوب الأمثل لكسب ثقتهم وصولاً لتقديم أفضل خدمة للعميل،كما اشتملت الحلقة على عرض مقطع فيديو يوضح نماذج لموظفين متميزين في التعامل مع العملاء، وفي ختام الحلقة تم فتح باب النقاش والحوار للمشاركين.

يذكرأنّ هذه الحلقة تأتي ضمن سلسلة من الحلقات والدورات التدريبية التي تنفذها المديرية في سبيل رفع كفاءة موظفيها وتنمية معارفهم وتجديد مهاراتهم الفنية والإدارية،بالإضافة إلى تبادل الخبرات فيما بينهم بمختلف اختصاصاتهم وخلق بيئة عمل جماعية مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك