مؤتمر خليجي لتحسين الإنتاجية في الدوحة 3 نوفمبر المقبل

المنامة - العُمانيَّة

تُقام بالمنامة في الثالث من شهر نوفمبر المقبل، أعمال المؤتمر الخامس لتحسين الإنتاجية وأدوات قياسها في القطاعين العام والخاص، وتستمر يومين.

ويُسلط المؤتمر الضوء على أفضل التطبيقات العملية في مجال قياس الانتاجية من خلال المحاضرات وحلقات العمل التي سيقدمها خبراء وتنفيذيون متخصصون في هذا المجال، إلى جانب استعراض بعض التجارب والقصص الناجحة التي حققت إنجازات في هذا المجال.

ويناقش المؤتمر -خلال جلسات وحلقات العمل- موضوعَ أثر قياس الإنتاجية في تحسين المنتج وتحقيق الربحية، وأهم أدوات قياس الإنتاجية عالميا، وطاقة الأداء المتوازن والإنتاجية، والتميز في عمليات الحوكمة لتحسين الإنتاجية، وكيفية تطبيق أدوات قياس الإنتاجية والجودة، ودور قياس الإنتاجية في تحسين المنتج، وأدوات قياس الإنتاجية الفعالة وتأثيرها على الجودة والتنافسية، وقياس إنتاجية الخدمة من خلال نموذج إدارة الجودة، وأهمية قياس الإنتاجية بالنسبة للاقتصاد الوطني، ودور القياديين والمشرفين في زيادة إنتاجية الموظفين، وأدوات قياس الإنتاجية وارتباطها بالتنافسية.

كما سيتم استعراض نماذج رائدة في مجال قياس الإنتاجية ومدى إمكانية تطبيقها على الاقتصاد الوطني، وتطبيقات عملية على استخدام الأدوات لتحسين الإنتاجية، واستعراض نماذج عالمية في قياس الإنتاجية.

ويستهدف المؤتمر المشرفين في مختلف مناطق العمل ومديري ومسؤولي الموارد البشرية ومديري خطوط الانتاج في مختلف التخصصات والموظفين بصفة عامة في القطاعين العام والخاص.

تعليق عبر الفيس بوك