بالصور.. كشف لغز قطع يد خادمة هندية بالسعودية

قال وسائل إعلام هندية وعالمية إن مواطنة سعودية قامت بقطع يد خادمتها الهندية، إلا أن التحقيقات الأولية كشفت أن الخادمة الهندية هي التى تسببت في قطع يديها بعد محاولتها بالهروب.

وقال كفيل الخادمة لصحيفة "سبق" السعودية، إن الخادمة الهندية تبلغ من العمر 55 سنة، وقَدِمت قبل شهرين فقط إلى السعودية، وتم استقدامها للعمل لدى والدته التي تبلغ من العمر سبعين عاماً، والتي تسكن بمفردها.

وأضاف أن الخادمة استغلت انشغال والدته بأداء صلاة العصر، وقامت بالدخول إلى غرفتها الخاصة، وأقفلت على نفسها الغرفة من الداخل، واتجهت إلى ربط أقمشة عدة من الأقمشة الخاصة بها، بعضها ببعض في السرير، وأنزلتها من نافذة الغرفة قاصدة الهروب، ثم قفزت محاولة الهروب من الطابق الثالث، لكنها سقطت بغرفة حديدية لمولدات الكهرباء أسفل البناية؛ ما أدى إلى بتر يدها في الحال.

وأشار إلى أن الشرطة والأدلة الجنائية وهيئة التحقيق والادعاء العام باشروا الموقع للوقوف على مسرح الحادثة، وتبين لهم أن الخادمة حاولت الهرب من النافذة من تلقاء نفسها، وأثبت ذلك إقفال الغرفة من الداخل.

وعبَّر كفيل الخادمة عن استيائه مما نُشر في عدد من الصحف العالمية والإلكترونية المحلية ومواقع التواصل دون تحري الحقيقة.

وكانت وسائل إعلام هندية وعالمية، منها صحيفة الجارديان والـcnn، قد ادعت تعرُّض الخادمة الهندية لقطع ذراعها اليمنى من قِبل كفيلتها السعودية.

تعليق عبر الفيس بوك