منتخبنا العسكري يكتسح كندا بالتسعة ويصعد لنهائي بطولة القدم في "أولمبياد كوريا"

كوريا الجنوبية- الملازم أول/ خالد الكلباني

تصوير/ الرقيب- بدر الكلباني

اكتسح منتخبنا العسكري لكرة القدم نظيره الكندي بتسعة أهداف مقابل لا شيء؛ ليتأهل بذلك منتخبنا أولاً عن المجموعة الثانية، وبرصيد تسع نقاط إلى المباراة النهائية ببطولة كرة القدم في دورة الألعاب العسكرية والمقامة حالياً في جمهورية كوريا الجنوبية، وذلك بعد تفوق منتخبنا العسكري على منتخب مصر ومنتخب البرازيل العسكريين بفارق الأهداف بعد تعادل المنتخبات الثلاثة بنفس الرصيد، وليحل بذلك المصريين في المركز الثاني.

في حين جاء المنتخب البرازيلي بالمركز الثالث، كما حصل منتخب غينيا على المركز الرابع برصيد بثلاثة نقاط وتذييل المنتخب الكندي الترتيب من دون نقاط ليحل خامساً وأخيراً، بعد خسارة المنتخب المصري العسكري من المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وحول وصول المنتخب العسكري لكرة القدم للمباراة النهائية، قال مدرب المنتخب المقدم الركنسعيد بن صالح البلوشي:"نزف التهاني والتبريكات لكل عمان وعلى رأسها مولانا حضرة حاصب الجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة - حفظه الله ورعاه - ولسيدي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الذي لا يألو جهد في دعم منتسبي قوات السلطان المسلحة ورياضييها، الفريق استطاع أن يتأهل للمباراة النهائية بكل جهد ومقدرة عاليتين، سوف نبدأ التفكير في المباراة النهائية وسنعد العدة لها للوصول إلى المنصة والحصول على الميدالية الذهبية.. فالفريق ولاعبوه قادرين بلا شك".

تعليق عبر الفيس بوك