الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : تشكيل لجنة للإشراف على جائزة "الشؤون الرياضية" للإنجازات الشبابية

الخميس 08 أكتوبر 2015 01:53 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أصْدَر معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، قرار وزاريا بتشكيل اللجنة المشرفة على جائزة وزارة الشؤون الرياضية للإنجازات الشبابية "إنجازاتنا"، برئاسة محمد بن أحمد العامري رئيسا، وعضوية كلٍّ من: سعود بن ناصر الشبيبي وسعودبن بدر أمبوسعيدي وخالد بن الحبيب الحشاني والدكتورة بدرية بنت خلفان الهدابية والدكتورسليمان بن علي البلوشي وخالد بن خميس العبيداني عضوا ومقررا.

وجائزة وزارة الشؤون الرياضية للإنجازات الشبابية "إنجازاتنا" هي جائزة استحدثت العام الماضي وتمنح لأصحاب أفضل الإنجازات الشبابيةفي السلطنة في مجالي الأنشطة الرياضية والأنشطة الشبابية. وتكون فرص المشاركة للجنسين وفقا لشروط ومعايير محددة بدليل الجائزة. وتعد حافزاً مهماً للإنجاز الشبابي في السلطنة سواءً كان ذلك الإنجاز فرديا أو جماعيا أو إنجازا تمّ تحقيقه من قبل المؤسسات والهيئات المعنية بالعمل في الحقل الشبابي بفرعيه في الأنشطة الرياضية أو الشبابية المختلفة.

وتستلهمُ الجائزة أهدافها من فكر راعي الشباب الأول مولاناحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الذي يؤكّدُ دوما على الدور المهم للشباب في دفع عجلة التنمية والمشاركة الفاعلة في مسيرة النهضة الشاملة والمتواصلة التي يقودها جلالته -أعزّه الله وأبقاه- بكلّ ثبات واقتدار.

وتهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على أبرز الانجازات الرياضية والشبابية التي تحققت خلال العام والتي تمّ تحقيقها من قبل الأفرادأوالفرقأوالهيئاتوالمؤسساتالعاملة في المجال الشبابي في مجالاته ومحاوره المختلفة. وتشجيعالشباب وكافة العاملينفيالقطاعالشبابي علىزيادة الجهد لتحقيقالإنجازات منخلالتوفيرالحوافزالمعنويةوالماديةالمناسبة.