وزير تنمية الموارد البشرية السوداني يزور جامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

زار معالي الدكتور الصادق الهادي عبد الرحمن المهدي وزير تنمية الموارد البشرية بجمهورية السودان والوفد المرافق له، جامعة السلطان قابوس أمس، وكان في استقبالهم سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس.

وتناول اللقاء عددًا من القضايا العلمية والبحثية المشتركة، منها سبل تعزيز ودعم التعاون العلمي والبحثي بين جامعة السلطان قابوس والجامعات والمؤسسات التعليمية في السودان.

وتطرق النقاش إلى البرامج التي تقوم بها الجامعة لتوطيد علاقاتها الخارجية مع العديد من المؤسسات والجامعات حول العالم، و مجالات التعاون العلمي التي تركز عليها الجامعة وهي مجال التدريب الطلابي، وتبادل الأساتذة وإقامة البحوث العلمية المشتركة، وعقد حلقات العمل المشتركة.

وأكد الجانبان على أهمية التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين في مجالات التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية وتبادل الخبرات في هذا الجانب.

وأشاد سعادة رئيس الجامعة بالخبرات السودانية الموجودة في الجامعة وفي السلطنة بشكل عام، والتي تسهم في خدمة العملية التعليمة في السلطنة.

وفي ختام الزيارة أشاد الوفد بما حققته الجامعة من مستوى عال ومتقدم وبالمراكز العلمية والبحثية والبرامج والنشاط العلمي الذي تقوم به.

 

تعليق عبر الفيس بوك