ندوة حول حماية المال العام لموظفي"تنظيم الاتصالات"

مسقط - الرُّؤية

نظَّم جهازُ الرقابة المالية والإدارية للدولة-ممثلا بالمديرية العامة للرقابة على الهيئات والمؤسسات العامة- وبالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات، ندوة توعوية حول دور الجهاز في حماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته، بمقر الهيئة بالسيب، صباحأمس، وبحضورعدد منموظفي الهيئة.

حاضر بالندوةشبيب بن ناصر البوسعيدي مدير دائرة الشؤون القانونية بالجهاز، وتطرق إلى القوانين واللوائحالمنظمة لعمل الجهازوالصلاحيات والاختصاصات التي منحها المشرع لممارسة الأعمال المناطة إليه، فضلاً عن توضيح منهجية عمل الجهازالقائمة على مبدأ احترام القوانين والأنظمة وأن تطبيقها يسري على الجميع دون تمييز؛ من خلال الرقابة المهنية القائمة على الحيدة والموضوعية والاستقلالية، ووفقاً للمعايير الدولية المتعارف عليها.

كذلك تمَّاستعراض موقع الجهاز الإلكتروني وشرح لآلية استخدامنافذة البلاغات والشكاوى بالموقع والطرق التي يتم التواصل من خلالها بين الجهاز والمواطنين والمقيمين على أرض السلطنة؛ سواء بالوصول لمقر الجهاز بمنطقة البستان بمحافظة مسقط أو أفرعه بمحافظات وولايات السلطنة، أو الاتصال بالخط الهاتفي المجاني المخصص لهذا الغرض...وغيرها من وسائل التواصل؛ سعياً منه لتفاعل المجتمع في هذا الواجب لتحقيق المصلحة العامة. وفي الختام، قام المحاضر بالرد على استفسارات الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك