جماهير مباراة منتخبنا وإيران على موعد غدا مع سحب على سيارة "مازدا 2"

مسقط- الرُّؤية

أعْلَنت شركة مازدا للسيارات -شريك السيارات الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم- أنها ستقوم بتقديم سيارة مازدا 2 للجماهير التي ستحضر لمساندة المنتخب الوطني الأول القادمة أمام المنتخب الإيراني ضمن التصفيات المزدوجة.

وكعادتها، تسعى شركة مازدا إلى لعب دور حقيقي في الشراكة مع الاتحاد من خلال تقديم مزيد من الدعم لتطوير كرة القدم العمانية وهذه المرة ستقدم الشركة سيارة لاحد الجماهير الذين سيفوزون بالسحب يوم المباراة.

وتمثل سيارة مازدا 2 سيارة الجيل الرابع من مازدا، وتأتي مع العديد من المميزات الجديدة فهي سيارة انيقة تقدم الكثير من الراحة للسائق والركاب على حد سواء من خلال اتساع حجمها الداخلي وهي اكبر حجما من سابقتها.وكجزء من الشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم قامت مازدا خلال الاسبوع الماضي بعمل عرض لسيارتها الجديدة في مسقط جراند مول بحضور ابرز لاعبي المنتخب الوطني الاول حيث قام النجوم بالتوقيع على قمصان المنتخب واهدائها للجماهير الحاضرة كما قامت مازدا بتوزيع الكثير من تذاكر مباراة المنتخب امام ايران.

وقالألستر جون دا سيلفا مدير التسويق والفعاليات بالاتحاد: "نؤمن بأن الجماهير هي الداعم الاول للمنتخب ونحن نريد اسعاد هؤلاء الجماهير المخلصين عندما يحضرون لمساندة المنتخب نريد قدر استطاعتنا منحهم قيمة عليا واضاف نعي ان الهدف من حضورهم يتلخص في مؤازرة منتخب البلد لكننا نرغب في منحهم سعادة اكبر، ما اعلنت عنه مازدا يعتبر فرصة مواتية للجماهير للعودة بسيارة مازدا 2". ومن جانبه، قال سوريش ناير مدير التسويق والاتصال في شركة مازدا: "نتشارك في نفس الاهداف مع الجماهير التي ستحضر المباراة، نتمنى التوفيق للمنتخب العماني امام ايران لذا ندرك جيدا ان تقديم سيارة في محفل كهذا كفيل بحشد الكثير من الجماهير الى المباراة لذلك اطلقنا هذه المبادرة".

ومن المقرر أن يتم السحب على السيارة بين شوطي مباراة المنتخب غدا امام المنتخب الايراني، والتي ستنطلق في السادسة والنصف مساء على ارضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

تعليق عبر الفيس بوك