اتحاد الهجن يبرم عقد شراكة مع "أوكسيدنتال عمان"

مسقط - الرؤية

أبرم الاتحاد العماني لسباقات الهجن اتفاقية شراكة مع شركة أوكسيدنتال عمان تقضي بأن تقدم الشركة 22 سيارة دفع رباعي لسباق ولاية هيما بمحافظة الوسطى والذي سيقام يومي الإثنين 12 أكتوبر والثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، وفي ولاية عبري بمحافظة الظاهرة يومي الأربعاء 16 ديسمبر والخميس 17 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى السباق العام والذي سيقام في ولاية صحار خلال الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر المقبل.

ووقع الاتفاقية عن الاتحاد الشيخ المكرم سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد وعن الشركة الشيخ حسام بن أحمد النبهاني نائب رئيس المسؤولية الاجتماعية والعلاقات الخارجية، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس اتحاد سباقات الهجن وكذلك المسؤولين بشركة أوكسيدنتال عمان والتي تعتبر الاتفاقية للسنة الثانية على التوالي التي تقدم فيها الشركة هذا الدعم للاتحاد والذي يأتي تحت بند المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وعقب توقيع الاتفاقية، قدم الشيخ المكرم سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن الشكر والتقدير لشركة أوكسيدنتال عمان لدعمها لرياضة سباقات الهجن الأهلية للسنة الثانية على التوالي من خلال تقديم 22 سيارة للفائزين بالمراكز الأولى في السباقات الرئيسية على أن يتولى الاتحاد تقديم الجوائز النقدية للفائزين بالمراكز الأخرى. وأوضح أن هذا الدعم تضاعف في الموسم الجديد عن العام الماضي والذي يأتي نتيجة اهتمام إدارة الشركة بهذه الرياضة ومساهمة منها في دعم ملاك الهجن الذين ينظرون إلى هذه الرياضة على أنها من الموروثات التي يجب المحافظة عليها.

من جانبه، أوضح الشيخ حسام بن أحمد النبهاني نائب رئيس المسؤولية الاجتماعية والعلاقات الخارجية بشركة أوكسيدنتال عمان: "لا زلنا نتشرف بالتأكيد على دعم هذا الموروث العربي بشكل عام والعماني بشكل خاص لارتباطه بالمجتمع المحلي القاطن في مناطق الامتياز النفطي وهو واجب علينا من الجار للجار".

تعليق عبر الفيس بوك