الحارثي: 109 متنافسين في "مبادرون".. والمسابقة ترفع من همم الشباب

مسقط - الرؤية

أكد عبدالله بن حمد الحارثي رئيس اللجنة الرئيسية لجائزة وزارة الشؤون الرياضية لمبادرات شباب الأندية "مبادرون" أن الجائزة تسهم في تعزيز روح المنافسة بين الشباب.

وقال الحارثي في تصريحات إن اللجنة الرئيسية ارتأت تقسيم مجالات الجائزة حتى يكون هناك معايير مناسبة للمفاضلة بين المبادرات المتنافسة، وأن تكون المبادرات مقننة في مجالات تندرج معها أنواع المبادرات كل على حسب مجال المبادرة. وتابع الحارثي أنه من المتوقع أن يزداد عدد المبادرات في هذا العام عن النسخة الماضية؛ حيث بلغ إجمالي عدد المبادرات المشاركة في مبادرون 109 مبادرات من مختلف محافظات السلطنة.

وفيما يخص الحملات الترويجية، أشار رئيس اللجنة الرئيسية لجائزة وزارة الشؤون الرياضية لمبادرات شباب الأندية "مبادرون" إلى أن اللجنة انتهت من الحملات الترويجية والتي استهدفت المراكز التجارية الأكثر رواجا من قبل المواطنين في مختلف المحافظات، وكانت البداية في المركز الترفيهي بمهرجان صلالة ثم بعد ذلك في سيتي سنتر مسقط ومركز البهجة في مسقط ومركز اللولو في نزوى ومركز مكة في بركاء ومركز اللولو بعبري ومركز سفير بصحار وغيرها من المراكز التجارية التي شملتها الزيارات. وأكد أن اللجنة قامت بالترويج للبرنامج من خلال إرسال رسالة نصية لمختلف الفئات العمرية المستهدفة في جميع محافظات السلطنة، مشيرا إلى أنها بادرة جديدة من قبل اللجنة من أجل الوصول لأكبر شريحة ممكنة والمشاركة في الجائزة.

تعليق عبر الفيس بوك