"تطبيقية صلالة" تكرم عددا من قادة الحركة الكشفية المشاركين في مخيم سهل جبل أشور

صلالة- عادل البراكة

كرَّمتْ كلية العلوم التطبيقية في صلالةعدداً من قادة الحركة الكشفية بمحافظة ظفار وجوَّالة وجوالات تطبيقية صلالة، الذين شاركوا مشاركة إيجابية في المخيم الكشفي بسهل جبل أشور بولاية مرباط لهذا العام.

وأقيم حفل التكريمبقاعة كبار الشخصيات بالكلية، بحضور الدكتور زايد بن أحمد زعبنوت عميد الكلية، وعُمر بن سعيد الكثيري رئيس مركز الخدمات الطلابية، وبشير بن شعبان البراكةقائد عشيرتي الجوالة والجوالات، وعدد من موظفي الكلية وقادةالحركة الكشفية بالمحافظة والجوالة والجوالات المكرمين. وبدأ حفل التكريم بكلمة ألقاها قائد عشيرتي الجوالة والجوالات بتطبيقية صلالة؛ رحب من خلالها براعي المناسبة وبالحضور، وأكد أنَّ هذا التكريم ماهو إلا تكريم بسيط نظير الجهود الكبيرة المبذولة من قبل جوالة الكلية في خدمة الحركة الكشفية وخدمة المجتمع المحلي.

وقام الدكتور عميد تطبيقية صلالة بتكريم عدد من قادة الحركة الكشفية بمحافظة ظفار وجوالة وجوالات تطبيقية صلالة -ممثلا في كل من القائدةسلوى بنت ربيع سعيد اليافعية، والقائد نايف بن خميس ادفينوت، والقائد علي عوض باروت- كما تمَّ تكريم الجوالاتالمشاركات في المخيم الكشفي الصيفي الثاني للجوالات بسهل جبل أشور بمرباط خلال الفترة من 28/7 ولغاية 4/8/2015، مُمثلات في كلٍّ: من بسمة بنت علي عوض باروت وفاطمة بنت عبدالهادي سعيد ومحفوظة بنت بخيت السليمي المهري وروابي بنت سالم أحمد الرواحي ورزان بنت محمد الحضرمي وفاطمة بنت سالم أمان، وتكريم الجوالة المشاركين بالمخيم الكشفي الصيفي لمرحلة الجوالة خلال الفترة من 17-22 أغسطس 2015م، ممثلين في كلٍّ من: عبدالله بن سعيد غريب الهطالي وعلي بن عيد جمعان غويث وغالب بن محمد سالم السيابي وعبدالرحمن بن علي محمد الحمحمي، كما تم تكريم بشير بن شعبان البراكةقائد عشيرتي الجوالة والجوالات بالكلية والذي قام بتقديم هدية تذكارية للدكتور عميد الكلية راعي الحفل.

وأثنى الدكتور زايد بن أحمد زعبنوت عميد الكلية -خلال كلمته في ختام الحفل- على الجهود الكبيرة والمجيدة لجوالة وجوالات الكلية بشكل خاصوالحركة الكشفية بالمحافظة بشكل عام في مختلف الفعاليات التي تقيمها الكلية. وحث عميد الكلية جوالة وجوالات الكلية على الاهتمام بالتحصيل الدراسي بجانب العمل الكشفي، موكدا أن الحركة الكشفية بالمحافظة على وجة الخصوص وفي السلطنة بشكل عام لها الحضور الإيجابي في مختلف مشاركاتها الداخلية والخارجية في مختلف جوانب الحركة الكشفية. وأشار زعبنوت إلى أن الكلية أمامها العديد من الفعاليات والمناشط القادمة والتي تتطلب جهد الجميع بهدف إنجاحها بالشكل المرضي ولاشك بأن جولة وجولات الكلية أحد الجوانب الرئيسية في إنجاح تلك الفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك