"اتحاد القدم"يبحث استعدادات السلطنة لمباراتي "التصفيات المزدوجة"

مسقط- الرُّؤية

عُقد بمبنى الاتحاد العماني لكرة القدم، أمس، اجتماعتنسيقيترأسه عبدالله سبيل البلوشي رئيس فريق العمل المكلف بالتنظيم والإشراف على مباراتي التصفيات المزدوجة لكأس العالم روسيا 2018 وأمم آسيا الإمارات 2019.

وتجمع المباراة الأولى منتخبنا الوطني الأول، مع المنتخب الإيراني على مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر مساء بعد غدٍالخميس، والمباراة الثانية بين المنتخب السوري والمنتخب الياباني، والتي تقام في نفس اليوم على أرضية ميدان استاد السيب الرياضي. وتمَّ خلال الاجتماع الذي حضره ممثل من الأمن وممثل عن وزارة الشؤون الرياضية مناقشة الكثير من الأمور الخاصة بالمباراتين؛ ومنها: تحديد المداخل وأماكن جلوس جماهير المنتخبات، إضافة إلى الأمور الأمنية وتنظيم عمليات بيع التذاكر يوم المباراة واماكن دخول حاملي بطاقة كبار الشخصيات والبطاقات المجانية. وجرىخلال الاجتماع مناقشة متطلبات الفريق الياباني ومواعيد التدريب الرسمي للمنتخبات الاربعة؛ حيث سيتدرب المنتخب الايراني قبل يوم من المباراة في الفترة من السادسة والنصف وحتى السابعة والنصف، بعده سيتدرب منتخبنا الوطني من السابعة والنصف وحتى الثامنة والنصففي مجمع بوشر الرياضي. وبالنسبة للمباراة الثانية تم تحديد الساعة الخامسة الى الساعة السادسة موعدا لتدريب المنتخب الياباني الرسمي، بينما سيبدأتدريب المنتخب السوري في السادسة والنصف ويستمر لمدة ساعة، وذلك على ارضية استاد السيب الرياضي.

وفي السياق ذاته، تمَّ مناقشة ما يخص الاجتماع الفني والمؤتمرات الصحفية للمدربين حيث سيقام الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخبنا في فندق سيتي سيزنز بالخوير عند الساعة الحادية عشرة صباحا يليه المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا الوطني بول لوجوين في الثانية عشرة ظهرا ومن بعده المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب ايران كارلوس كيروش. بينما سيقام الاجتماع الفني لمباراة المنتخبين السوري والياباني في الساعة الثانية عشرة ظهرا ويعقبه المؤتمر الصحفي في الساعة الواحدة ظهرا.

ومن جانب آخر، تمَّ الاتفاق على فتح البوابات امام الجماهير قبل 3 ساعات من صافرة بداية المباراتين، وذلك من اجل ان تكون الامور اكثر تنظيما.

تعليق عبر الفيس بوك