منتخبنا للشباب يكسب قرغيرستان برباعية.. ويلاقي "العنابي" اليوم

الدَّوحة - إبراهيم الفلاحي

كسب منتخبنا الوطني للشباب منتخب قرغيزستان بأربعة أهداف مقابل هدف في التصفيات الآسيوية المؤهلة للبحرين، في مباراة لم يقدم فيها منتخبنا الشاب المستوى المأمول منه في الشوط الأول، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف للفريقين.

ومن المقرر أن يلاقي منتخبنا للشباب منافسه القطري في المباراة التي ستقام في الساعة السابعة بتوقيت السلطنة على ارضية استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وبالعودة الى مباراة قيرغيزستان، فقد أهدر لاعبونا العديد من الفرص، علاوة على بطء التغطية الدفاعية مما اتاح للاعبي منتخب قرغيرستان التسجيل واحراج لاعبينا في أكثر من مناسبة. وفي الشوط الثاني وبعد الطرد والنقص العددي لمنتخب قرغيرستان، استحوذ لاعبوا منتخبنا الوطني على زمام الامور ومنها بتسجيل هدف تلو الاخر لتنتهي المباراة لصالح منتخبنا الوطني للشباب في انتظار الجولة الاخيرة لملاقاة المتصدر منتخب قطر حيث يلزم منتخبنا الوطني كسب نقاط المباراة ليتصدر مجموعته ويضمن الصعود للنهائيات الاسيوية بالبحرين العام المقبل.

ومن جهة ثانية، حقق المنتخب القطري العلامة الكاملة من مباراتين وتصدر مجموعته والتي تضم منتخبنا الوطني حيث كسب منتخب لبنان برباعية نظيفة جعلته يضمن الصعود مؤقتا كأفضل ثان في المجموعات في انتظار مباراته الاخيرة مع منتخبنا والذي سيلعب فيه بفرصتين لضمان التصدر والصعود للنهائيات الاسيوية.

من جهته، أبدى مدرب منتخبنا الوطني رضاه عن النتيجة التي حققها الفريق أمام قرغيزستان، وقال إن الفريق حقق الاهم وكسب الفوز والثلاث نقاط رغم بعض الهفوات التي وقعت اثناء المباراة، والتي سنسعى لمعالجتها في مباراة قطر والتي تعتبر هي الاهم في مشوار اللاعبين وثقتي كبيرة باللاعبين في تحقيق المطلوب منهم، منتخب قطر منتخب جيد ونعرفه جيدا وسنعمل مع اللاعبين لتحقيق الفوز.

وأعرب مدير المنتخب عصام الحتروشي عن سعادته بأداء الفريق حتى الآن، وقال: "سعيد بالفوز الذي حققه اللاعبون في مباراة قرغيزستان مع العلم بان اللاعبين اضاعوا عددا من الفرص كانت كفيله بمضاعفة النتيجة". فيما قال مساعد المدرب عبد العزيز الحبسي: "لقد حققنا الاهم رغم ان الاداء لم يكن بالشكل والمستوى المطلوب من اللاعبين ولكن الحمدالله حققنا الاهم وهو اننا حافظنا على حظوظنا في التأهل للمباراة الاخيرة مع قطر".

أما نجم منتخبنا الوطني زاهر الاغبري فقد عبر عن فرحته وسعادته بهذا الفوز، وقال: "اشكر الجهاز الفني والاداري على جهدهم معنا، واشكر اخواني اللاعبين على الاداء الطيب في الشوط الاول، اللاعبين قدموا الكثير وضاعفوا المجهود في الشوط الثاني، وبعد هذا الفوز علينا التفكير في مباراة قطر الاهم وبإذن الله سوف نحقق المطلوب ونصعد للنهائيات". وعبر ثويني حديد نجم منتخبنا الوطني عن الفوز قائلا: "اشكر اخواني اللاعبين على المجهود والاداء الكبير في ارضية الملعب، مباراة قرغيزستان انتهت وعلينا نسيانها والتفكير في المباراة الاهم مباراة الصعود للنهائيات مع قطر وان شاء الله سنحقق الفوز بجهود وتكاتف الجميع".

تعليق عبر الفيس بوك