"نيسان صني 2016" جاذبية لا تضاهى ومزايا ليس لها مثيل

مسقط - الرؤية

تأتي السيارة نيسان صنيمن شركة سهيل بهوان للسيارات بشكل جديد مع تغييرات مؤثرة في الشكل وإضافة تقنيات جديدة في الكابينة. باعتبارها من السيارات الأفضل مبيعاً للعام الرابع على التوالي في سوق يتميز بالتنافسية الشديدة.وشهدت نيسان صنيتعديلات هامة من بينها الشكل الأمامي والخلفي والإمكانات الداخلية إلى جانب إضافة محتويات جديدة فإلى جانب الشكل الخارجي والداخلي المحسن تمت إضافة نظام البلوتوث للحديث بدون سماعة.ومن حق العملاء الاستفادة من المزايا المثيرة عند شراء نيسان صني 2016ومن ذلك استرداد حتى 500 ريال وصيانة دورية مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة.ويمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

وتتميز نيسان 2016 بشكلها الجذاب من الأمام حيث تم جعل الأنوار الأمامية أعرض إلى جانب أن واجهتها أصبحت أكثر جاذبية مع إضافة الإطار المعدني للوحة على الشبك وهو ما يعزز من شكل هذه السيارة ويجعلها قريبة من السيارات الأخرى الأعلى من نيسان مثل سنترا وألتيما وماكسيما.

وتشمل العناصر الأخرى الخاصة بالتصميم الخارجي الجذاب الهوائي المثبت على السقف والدعامات اللامعة ومقابض الأبواب المصنوعة من المعدن والأنوار الأمامية الخاصة بالضباب.

وتتميز نيسان صني 2016 بقدرتها على استيعاب خمس ركاب بالغين بمنتهى الراحة وأن توفر لهم مستوى عاليا من الرحابة والراحة في الداخل وهذا يعني أنها سيارة مثالية للتجول بها طوال أيام الأسبوع وكذلك لقضاء المشاوير في عطلات نهاية الأسبوع ونقل الأسر والأصدقاء على مدى الأسبوع.وتشمل التحسينات التي تم القيام بها الشكل الخاص بالعدادات حيث تم إضافة الأنوار إل إي دي (التي كانت فيما سبق إضاءة باللون البرتقالي) مع تحسين عجلة القيادة من خلال وضع أجهزة التحكم في الصوت والبلوتوث على عجلة القيادة. كذلك تضم نيسان صني تقنيات مثل نظام صوت إيه إم/إف إم/ سي دي مع نظام عرض لمعلومات الراديو ومرايا للراكب المرافق وقماش جديد للكراسي.

كما تضيف صني الجديد تقنية لعرض درجة الحرارة في الخارج ومدخل يو إس بي وأي بود ومحددات قماشية مطورة وإضاءة لفتحة المفتاح عند الدخول إلى السيارة واستخدام اللون الفضي في وسط لوحة العدادات. كذلك يأتي الطراز إس إل مع مفتاح ذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وراديو إيه إم/ إف إم/ سي دي / مدخل يو إس بي - أي بود وشاشة عرض 5 بوصة مع نيسان كونكت وتطبيقات على الهاتف النقال.

ومن بين الميزات الأخرى المتاحة كمبيوتر للرحلة مع عرض لدرجة الحرارة في الخارج ونوافذ تعمل بالكهرباء بلمسة واحدة من السائق وأقفال للأبواب حساسة للسرعة وإمكانية فتح مؤخرة السيارة عن بعد.

كما أن السيارة مزودة بنظام نيسان كونكت مع الملاحظة والتطبيقات المتنقلة وهي جزء من التقنية الموجودة في إس إل وتشمل شاشة عرض 5.8 بوصة ونظام للتعرف على الصوت ونظام للملاحة إلى جانب وصلة سيرس إكس إم ترافك وسيروس إكس إم ترافل (يتم بيع سيريوس إكس إم بشكل منفصل والاشتراك في هذه التقنية). من بين التطبيقات الموجودة الفيس بوك والبانورا وأي هارت أوديو ومحرك البحث من جوجل.

تعليق عبر الفيس بوك