الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : شهادات مرموقة لموظفي "ظفار للسيارات" من فيات كرايسلر

الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 12:54 ص بتوقيت مسقط

مسقط -الرؤية

أكمل تنفيذيو المبيعات بشركة ظفار للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات كرايسلر، جيب، دودج، رام، وفيات ومجموعة ألفا روميو في السلطنة، مؤخرا سلسلة من البرامج التدريبية القوية التي تعتمد على شبكة الإنترنت، والتدريب بالقاعات الدراسية، وحصلوا على شهادات مرموقة من شركة فيات كرايسلر سيارات.

حيث حصل كل من سالم ودوشيانت شارما، ومحمد البلوشي، ومؤتمن ناصر البهلاني، وفهمي الوهيبي، وملحم الخصيبي وفيجو ماثيو ومحسن بوري على شهادات فيات كرايسلر هذا العام. وقدم الشهادات أحمد صلاح الدين مدير التدريب والتطوير للموزعين بشركة فيات كرايسلر للسيارات.

وقال كريس إدواردز، المدير العام لشركة ظفار للسيارات، "لدينا تعاون مع فيات كرايسلر للسيارات يوضح تركيزنا على بناء مهارات فرق المبيعات لدينا بهدف مساعدتهم على أداء على المستوى الأمثل في الوقت الذي نستثمر أيضًا في نجاحهم على المدى الطويل. إن هدفنا هو جذب أفضل المواهب الجديدة للعمل بالشركة، وتحسين مهارات الموظفين الحاليين، ورفع نسبة الاحتفاظ بالموظفين ووضع ظفار للسيارات كشركة رائدة تعد موضع اختيار الموظفين والباحثين عن عمل بالسلطنة.

وتابع: "أن نوفر لموظفي المبيعات لدينا فرصًا للتعلم على رأس العمل، يقدم لهم قيمة كبيرة يسرنا تقديمها لهم، وهنا يكمن الفرق بيننا وبين منافسينا في سوق السيارات بالسلطنة. هذا يساعدنا بالتأكيد على اجتذاب واستبقاء المواهب القوية بالشركة".

الجدير بالذكر أنّ شركة ظفار للسيارات قد اتخذت خطوات ملموسة نحو ضمان عدم تعارض التدريب على رأس العمل، وممارسة مهامالعمل اليومية.