"بصمة عمانية" تحتفل بيوم المرأة بجلسة حوارية

مسقط - الرؤية

تستعد مؤسسة هالة لتنظيم المؤتمرات والفعاليات لإقامة ملتقى "بصمة عمانية" بمناسبة يوم المرأة العمانية، والذي يصادف السابع عشر من أكتوبر كل عام،وهو عبارة عن جلسة حوارية تجمع خمسة متحدثين بمجالات مختلفة مع المشاركات في الملتقى، وذلك في فندق هرمز جراند في الفترة من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء.
ويشارك في ملتقى بصمة عمانيةعدد من المتحدثينهم المستشارة النفسية السيدة بسمة آل سعيد التي ستقدم ورقة عمل حول الصحة النفسية للمرأة وأهمية الوعي والتثقيف حولها، وصاحبة الأعمال شريفة البرعمية والتي ستتحدث حول مجال ريادة الأعمال وخوض المرأة فيه والخطوات التي تهيأ المرأة لنجاح مشروعها التجاري، وستتحدث الإعلامية الكويتية نهى نبيل حول التجميل والأزياء كونها متخصصة في مجال الموضة وأساسيات التجميل والأناقة، وستتحدث أيضًا الدكتورة فاطمة عبيد حول القيادة النسائية وتجاوز الصعاب وصولاً لتحقيق الطموحات، بالإضافة إلى فقرات منوعة ستمسك زمامها عمانيات ناجحات سيسردن قصص نجاحاتهن والتحديات التي واجهتهن في حياتهن بمختلف الأصعدة.
كذلك ستتم استضافة الدكتور عامر الرواس؛ لتقديم ورقة عمل حول نجاحاته ونصائح حول القيادة وأهمية إشراك المرأة العمانية في دفع عجلة التنمية بمختلف المجالات جنبًا إلى جنب أخيها الرجل العماني.
كما سيصحب ملتقى بصمة عمانية عشاء فاخر بقاعة مجهزة لتعيش المشاركات فيها أجواء نسائية مميزة للاحتفال بيومهن السنوي وتبادل المعرفة بين النساء بمختلف مجالاتهن وأنشطتهن واهتماماتهن.
وفي تعليق لصاحبة الأعمال هالة البلوشية، المؤسسة لمؤسسة هالة لتنظيم المؤتمرات والفعاليات حول أهمية إقامة ملتقى بصمة عمانية قالت: الهدف من اجتماعنا مع نخبة مميزة من المتحدثين والضيوف والمشاركات من النساء المهتمات بالوعي بكافة الجوانب تحت سقف واحد هو الدعم لبعضنا البعض في جميع الميادين التي يمكن أن تتجه إليها المرأة العمانية لتلعب دورها الحيوي وتمارس فيه طاقاتها التي ترسم بها بصمة واضحة في كل جزء من هذا الوطن المعطاء، كما أن احتفالنا بيوم المرأة هو ما يجعلنا نفتخر عامًا بعد عام بأن العمانية أثبتت قدراتها وإمكاناتها ومثلت بذلك قوتها وإرادتها بوسائل متعددة سواء أكانت بمهنة أو حرفة أو تجارة وغيرها.

ومايزال التسجيل لملتقى بصمة عمانية مفتوحاً لكل الراغبات في الانضمام برسوم محددة حسب المقاعد، واختلاف الأسعار توزعت بين ماهية نوع التسجيل الذي قسم لعدة فئات الفردي والمجموعات وسعر خاص بالطالبات.

الجدير بالذكر أنّ ملتقى بصمة عُمانية يُعد الفعالية التثقيفية الرابعة لمؤسسة هالة لتنظيم الفعاليات، كونها صاحبة منتدى عمان الدولي لتصميم الأزياء، الذي يقام سنوياً بهدف إكساب الموهوبات الخبرات في تصميم الأزياء ليستطعن الخوض في مجال ريادة الأعمال وتأسيس مشاريعهم الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك