توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المتبادل بين "التراث والثقافة" و"أوريدو"

مسقط - الرؤية

وقعت وزارة التراث والثقافة أمس الأحد مذكرة تفاهم مع الشركة العُمانية القطرية للاتصالات "أوريدو " ( Ooredoo ) تتضمن تبادل الزيارات الميدانيـة للاطلاع على الخبرات ومهارات العمل في المجالات الإدارية والفنـية، وتبادل المـقاعد في حلقات العمل أُو المحاضرات والمؤتمـرات التي تنــفذها الوزارة أو أوريدو .

وقال المهندس عاصم بن محمد بن عبيد السعيدي المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التراث والثقافة: "إن توقيع مذكرة التفاهم مع الشركة العُمانية القطرية للاتصالات يُعد أحد أوجه التعاون التكاملي بين القطاعين الحكومي والخاص، الذي يرمي إلى تعزيز التوجهات الاستراتيجية للوزارة على الصعيدين التراثي والثقافي. حيث تولي وزارة التراث والثقافة اهتماما خاصا بتنظيم الفعاليات والأسابيع الثقافية، والمعارض المحلية والدولية، وإصدار الكتب وغيرها من مشاريع الإعمار الثقافي، إلى جانب الاهتمام بالمسح والتنقيب الأثري، وترميم القلاع والحصون، والتعاون الأكاديمي والعلمي الدولي في مجال البحوث والدراسات."

فيما قال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية في الشركة العُمانية القطرية للاتصالات أوريدو : "لقد عملت وحدة العلاقات الحكومية على تطوير علاقتها بالقطاع الحكومي من خلال توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع مؤسسات الجهاز الإداري للدولة من أجل التعاون والشراكة بما يسهم في تعزيز الرؤى والطموحات.. وفتح مجالات تبادل الخبرات والتدريب على رأس العمل والممارسات الإدارية والتجارب الناجحة. ونحن إذ نطمح إلى تطوير أواصر التعاون مع وزارة التراث والثقافة وتوثيق هذا التعاون من خلال ما يتمخض عن مذكرة التفاهم من شراكة لها نتاج مستقبلي جيد. وتنمية العائد الإيجابي والمعنوي منها."

تعليق عبر الفيس بوك