معرض "ايديوتراك عمان" ينطلق الإثنين المقبل بمشاركة مؤسسات محلية ودولي

مسقط - الرؤية
تنظم شركة النمر الدولية لتنظيم المعارض،معرضايديوتراكعمانللتدريبوالوظائفخلالالفترةمن 12-14 أكتوبرالحاليفي مركز عمان الدولي للمعارضويتيح المعرض فرصة متميزة للباحثين عن عمل الجددلاستكشاف فرص التدريب والوظائف تحت سقف واحد، حيث يعتبر المكان المثاليلكل من يبحثعن فرص المضي قدما في الحقل الذي اختاره أو حتى لبدء مهنة جديدة. كما يقدمالمعرض تنويرا عن عدة برامج لمؤهلات مهنية متخصصة واخرى تتعلق بمهارات مقابلات الوظائف بالاضافة إلى فرص المساعدات المالية ذات العلاقة بالمنح الدراسية وغيرها من الفرص . ويوفر المعرض كذلكفرصا استثنائية لمقابلة مسؤوليالموارد البشريةومديري التدريب بشكل شخصي وذلك للتعرف على مجموعة من الدورات التدريبية او التعرف على الوظائف المتاحة . كما سيوفر خدمات دعم أخرىمثل التوجيه المهني من قبل المنظمات والمؤسسات الشهيرة التي تعملبشكل أساسيعلى سد الفجوة بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل.

وفي تصريح له حول هذا الحدث قالأندرو لونج، الرئيس التنفيذي لبنك "اتشاس بي سي عمان " ش م ع ع "نحن سعداء بدعمنا لمعرض اديوتراك عمان مرة أخرى في، حيث يظل بنك اتشاس بي سي عمان من خلال مختلف مبادراته التعليمية، ملتزماً بتقديم العمانيين الموهوبين نحو الاستفادة من الفرص الوظيفية في القطاع المصرفي ، في حين يعتبر ايديوتراك عمان منصةعظيمة نستطيع من خلالها التفاعل مع مصرفي المستقبل من الشباب العماني ، حيثنتفاعل عبر هذا المعرض بتبادل خبراتنا العالمية وبرامجنا التعليميةوإظهار كيف يمكنهم الاستفادة من تحديات المهن المصرفية عبربنكاتش اس بي سيعمان، كما أننا مواصلون في حث وتشجيع العمانيين في القطاع المصرفيعبر برامج مثل برنامج المتدرب الإداري الجامعي وبرامج التدريب الاخرى التيصممت بهدفتزويد الخريجين الواعدين بالأدوات اللازمة ليصبحوا قادة الصناعة المصرفية في المستقبل".

ومن جانبه قالديريك موسلي، رئيس تطوير الأعمال والتسويق في مجموعة برادفيلد"لقد تم إنشاء مجموعتنا فيالخليج منذ ما يقرب من عقد من الزمان وهذا يعني أن لدينا فهم شاملفي مجال عملنا بالمنطقة. كما اننا سعداء بأننستعرض حاليا مجموعة دوراتنافي السوق العماني. كما أن تجربتنا تعني أن المتخصصين في الموارد البشريةبمقدورهم أن يثقوامن أن مجالهم المهني سوف يستفيد كثيرا من التعلم منا".

وقالنواف اليعربي العضو المنتدب لشركة أوكسيجين عمان:"نحن نعمل مع العديد من مؤسسات القطاع العام والخاص المحلية والدولية، حيث إن قائمة عملائنا تضم مجموعة من المؤسسات المشهورة التي استفادت من خبرات أوكسيجين عمان المتخصصة وذلم في مجالات توفير الكوادر والاختيار للوظائفوالتوظيف والتدريب العالي الجودة والموظفين الذين يعتمد عليهم "
وقالسهيل المصري نائب رئيس المبيعات بشركة بيتكوم : "إن بيتكم متحمسةحقا لكيتكون جزءا من ايديوتراك عمان للتفاعل مع الطلاب والمعينين في الوظائف على حد سواء" .

وبدورهقالالسير تشارلز شو الرئيس التنفيذي لشركة مهاراتالمتخصصة في مجال التدريب: يسر مهارات المشاركة كراعٍ بلاتيني لمعرض ايديو تراك عمان2015. حيث يستقطب هذا المعرض الرفيع المستوى مجموعة واسعة من صناعالقرار ورجال الأعمال والمسؤولين الحكوميينالذين يبحثون عن متخصصين في تقديم أعمال التدريب المناسب التيتقدم برامج تدريبية نوعية للشباب العماني في المستقبل وللموظفين الحاليين.

تعليق عبر الفيس بوك