"تنمية نفط عمان" توقع اليوم 20 اتفاقية مع جمعية ومؤسسات أهلية

◄ العجمي: تنمية المجتمع العمود الفقري لنجاح الشركة

الرُّؤية - نجلاء عبدالعال

توقِّع شركة تنمية نفط عمان، صباح اليوم، 20 اتفاقية مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والأهلية والمهنية والعلمية؛ وذلك برعاية معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية في المبنى الرئيسي للشركة "بيت ميناء الفحل" بميناء الفحل.

وقال المهندس عبدالأمير بن عبدالحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية بشركة تنمية نفط عمان، إنَّ الحفاظ على البيئة ومساندة الأهالي المقيمين في مناطق الامتياز إحدى أهم أولويات الشركة، ولا تخضع لأية تأثيرات جراء تراجع أسعار النفط؛ لأنه إذا لم تنجح المجتمعات المحلية التي نعمل معها لن تنجح الشركة، فنجاح الشركة مرتبط بالحفاظ على البيئة والحفاظ على الموروث التاريخي والثقافي والعادات والمساهمة في تنمية المجتمعات المحلية، وهو واجب على الشركة.

وأكد على التزام الشركة بمسؤوليتها وواجبها نحو التنمية المحلية.. مشيرا إلى أنَّ الشركة توقع اليوم 20 اتفاقية للمسؤولية الاجتماعية، تواصلاً مع برنامج الشركة لدعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية والأهلية والمهنية والعلمية، وتبلغ قيمة الاتفاقيات نحو 400 ألف ريال بما يزيد على مليون دولار أمريكي مع الجمعيات التي تنضوي تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية.

وأفاد العجمي بأنَّ الشركة بدأت تنفيذ مبادرة "بادر" للعمل التطوعي بين موظفيها والتي أطلقتها الشركة في مارس الماضي، وتأتي ضمن اهتمام الشركة ببث روح العمل التطوعي لدى موظفيها، وأشار إلى أنه بموجب المبادرة يجري توظيف المهارات التي يتمتع بها موظفو الشركة في توفير ساعات تدريبية في مختلف التخصصات الفنية والتقنية والمحاسبية...وغيرها، وتساعد الشركة في هذا العمل وتشجع عليه حيث تعطي الشركة 7 أيام في العام للموظفين الراغبين في الانخراط في مساعدة الجمعيات الأهلية التي تتضمنها المبادرة ويبلغ عددها حتى الآن 8 جمعيات.

تعليق عبر الفيس بوك