"الأولمبي" ينهي استعداداته لمباراة الإمارات في منافسات "غرب آسيا"

الدَّوحة - أحمد البلوشي

أجْرَى مُنتخبنا الوطني الأولمبي، مساء أمس، آخر حِصَصه التدريبية على الملعب الفرعي لأكاديمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن استعدادات المنتخب لخوض المباراة الأولى في بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية المقامة حاليا بدولة قطر.

ويدخل منتخبنا الوطني أجواء البطولة، مساء اليوم، بلقاء المنتخب الإماراتي في الساعة السابعة والنصف بتوقيت الدوحة (الثامنة والنصف بتوقيت مسقط)، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا. وجَرَى التدريب بإشراف المدير الفني لمنتخبنا حمد العزاني ومساعده محمد العريمي، ومدرب الحراس هارون البرطماني، وإخصائي العلاج الطبيعي عارف المخيني، إضافة لمدرب اللياقة البدنية مانويل. وقبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع العزاني باللاعبين في وسط الملعب وشرح طريقة تنفيذ التمارين والتعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية.

وفي الجانب التطبيقي، بدأ التمرين بالجري حول الملعب، ثم تمارين اللياقة باستخدام الأقماع؛ ليشرع بعدها العزاني بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي تركزت على تفعيل الأطراف واللعب السريع وتنفيذ العرضيات، كما أجرى مناورة تكتيكية على كامل الملعب قسّم من خلالها اللاعبين إلى مجموعتين.

يُشار إلى أنَّ الحصة التدريبية شهدت حضورَ ومتابعة الأمين العام المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم سلطان بن أمين الزدجالي، ورئيس بعثة المنتخب أحمد بن محمد المياسي، وعضو مجلس الإدارة حميد بن سليمان الجابري، ومدير المنتخب صلاح بن ثويني العريمي.

ومن جانبه، طالب العزاني اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الإماراتي؛ لتحقيق نتيجة إيجابية تُقرِّبنا وبنسبة كبيرة للدور المقبل قبل مواجهة المنتخب السوري الذي تغلّب بدوره على الإمارات في الجولة الأولى. وحدّد في الاجتماع الفني للمباراة الطاقم الذي سيلعب به منتخبنا في مواجهة الإمارات حيث سيرتدي منتخبنا الطقم الأبيض الكامل فيما سيرتدي المنتخب الإماراتي الطقم الأحمر الكامل.

تعليق عبر الفيس بوك